أخر الأخبار

مصر تحصد 7 ميداليات في البطولة العربية لناشئي وسيدات الجولف

 البطولة العربية لناشئي وسيدات الجولف
البطولة العربية لناشئي وسيدات الجولف

حصد منتخبا مصر للناشئين والسيدات للجولف 7 ميداليات متنوعة في البطولة العربية التي اختتمت منافساتها بمدينة الحمامات التونسية.

وحقق منتخبا الجولف 3 ميداليات فضية و4 برونزية فى المنافسات التي شارك فيها 10 دول عربية وهم تونس البلد المضيف والإمارات والكويت وقطر والسعودية والأردن والإمارات والبحرين وسلطنة عمان وليبيا بالإضافة الى مصر.

وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية فريقا تحت 15 عاما ناشئات تاليا سامح ونور إيهاب و15 عاما ناشئين محمد ربيع وراني الطويل وابراهيم الغطريفي.

واستطاعت تاليا سامح فى أول مشاركة عربية لها تحقيق الميدالية الفضية للفردي تحت 15 عاما وكانت قريبة للغاية من الذهبية بعد تقديم أداءً رائعًا لولا خسارتها الحفرة الفاصلة في الجولة الأخيرة بعد انتهاء المباراة بالتعادل مع اللاعبة التونسية ابتهال همامي.

في الوقت نفسه حصلت فرق تحت 18 عاما محمد ابو العلا وتيمور ربيع وسليم الغبياري والسيدات ميا حسين وفرح ايهاب ونادية يسري وتحت 13 عاما على سلامة وعمر يسري وسليم طاهر على المركز الثالث والميدالية البرونزية كل في فئته.

وحقق على سلامة المركز الثالث فردي ناشئين لمرحلة 13 عاما بعد تساويه مع التونسى المهدي بن يوسف 154 ضربة لكل منهما الذى حقق الفضية باحتساب العد الخلفي للضربات وكليهما كان قريبا أيضًا من الذهبية التي فاز بها الأردني محمد خير بفارق 7 ضربات فقط.

عقب انتهاء المنافسات أقيمت مراسم توزيع الجوائز في حضور رئيس اللجنة الأولمبية التونسية ومجلس إدارة الاتحاد التونسي للجولف برئاسة ماهر بوشماوي ونائب رئيس الاتحاد العربي للجولف عبد العزيز الملا.

وأشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف ورئيس البعثة في تونس ماهر وهيب بأداء اللاعبين خلال البطولة تحت قيادة المدربين رؤوف محروس وإبراهيم سمير.

وأكد وهيب أن اللاعبين واللاعبات قدموا كل ما لديهم وبذلوا أقصى الجهد من أجل الوقوف على منصة التتويج واستطاعوا تجاوز عدم التوفيق فى اليوم الأول للبطولة وتمكنوا من استعادة التوازن مرة أخرى والمنافسة بكل قوة آخر جولتين .

من جانب آخر تعود إلى القاهرة اليوم بعثة منتخبا الناشئين والسيدات قادمة من تونس بعد انتهاء مشاركتها في البطولة العربية.

ترشيحاتنا