أنشيلوتي يجهز مفاجأة لـ هازارد في مباراة اليوم ضد خيتافي

إيدين هازارد وأنشيلوتي
إيدين هازارد وأنشيلوتي

يغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن التواجد ضمن قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي الليلة في ملعب "كولوسيوم ألفونسو بيريز"، لأن المدرب كارلو أنشيلوتي لا يريد المخاطرة بأي شيء مع اللاعب بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

وقال أنشيلوتي في هذا الشأن: "ليس لدينا أي مخاوف. يمكنه الراحة لأنه متعب قليلاً ، لكنه يفعل ما يفعله دائمًا"، ومع خروج بنزيما،فإن هناك العديد من الأسماء في ذهن كارليتو لملأ تلك المكانة، خاصة رودريجو جوس الذي كان صاحب الرقم 9 في ديربي مدريد، وقد نجح في تسجيل هدف ثمين ضد الروخي بلانكوس.

وسيكون فينيسيوس جونيور على يسار رودريجو، خاصة أن "فيني" ترك وراءه كل الضغوط التي عانى منها خارج الملعب خاصة فيما يتعلق بـ"العنصرية" وهو الآن كما هو الحال دائمًا يركز مع الفريق، لكن يبقى السؤال الكبير في اللاعب الذي سيشارك على الجانب الآخر "الأيمن" لخط الهجوم المدريدي.

ويبرز اسمان فوق البقية داخل ريال مدريد، وهما: ماركو أسينسيو وإيدين هازارد، لكن واحدًا فقط يمكنه احتلال هذا المركز منذ البداية، طالما أن النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي قد عاد إلى مركزه الأصلي في خط الوسط.

ويتابع كارلو أنشيلوتي بحرص تطورات النجم البلجيكي عن كثب، وكذلك مدرب منتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، حيث يأمل الأخير بأن يستعيد هازارد تألقه قبل مونديال قطر 2022.

وقد تشهد مباراة اليوم فرصة جديدة للجناح الهجومي، كما أوضح الصحفي الشهير ماريو كورتيجانا على حسابه الشخصي على "تويتر" حيث قال: "منطقيًا سأفاجأ، لكن بسبب بعض الاختبارات في التدريبات لن أتفاجأ إذا كان مهاجم أنشيلوتي اليوم هو هازارد - رودريجو - فينيسيوس".

يذكر أنه لم يلعب هازارد منذ المباراة الأخيرة في سانتياجو برنابيو ضد ريال مايوركا، وقد بدأ بعد مشاعره الطيبة ضد سيلتك، لكنه لم يلعب دقيقة واحدة ضد لايبزيج أو أتلتيكو مدريد أو أوساسونا أو شاختار دونتسيك، لقد فعل ذلك في فترة كسر المنتخب البلجيكي وترك شعورًا جيدًا على الرغم من أنه كان بعيدًا عن أفضل مستوياته في تشيلسي.

ترشيحاتنا