مهمة سرية لـ تشافي لاستعادة ميسي

 ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يعيش النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا بجانب ليونيل ميسي وكيليان مبابي، في السنة الأخيرة من عقدهم الحالي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولذلك تنتشر شائعات واسعة حول مستقبلهم على أغلفة  الصحف، وتتسبب العودة المحتملة إلى برشلونة في انتشار العديد من التكنهات.

ومن المنتظر أن تشهد الأسابيع المقبلة تطورًا ملحوظًا بشأن مستقبل ليونيل ميسي، وخاصة أن المعلومات تندمج وتتناقض مع بعضها البعض، ففي إسبانيا، تم تحديد نادي برشلونة كوجهة مرتقبة لإستعادة ليو ميسي.

وسيكون لدى ميسي فرصة لاستكمال عودة أسطورته الحية عندما يكون داخل فريق برشلونة، ولكن تتواجد المزيد من الأسئلة حول الاستمرارية في باريس سان جيرمان، وهو خيار لمدة عام إضافي يتم تضمينه في عقده الذي لا يقصر حتى يونيو 2023.

وقالت صحيفتي "بي بي سي" و"سي بي إس سبورتس" من إنجلترا، أمس الجمعة إن تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني، سيدفع وراء الكواليس لرؤية زميله السابق يهبط في برشلونة.

ووفقًا لمعلومات من صحيفة "90 دقيقة"، فإن الاتجاه نحو عودة ميسي إلى برشلونة سيكون واضحًا للغاية في الفترة القادمة، خاصة أن ميسي يرغب في العودة إلى أذهان قادة البارسا، ومع ذلك، فإن لجنة إدارة البلوجرانا تعلم جيدًا أنه لن يتغير شيء قبل نهاية مونديال قطر 2022 في ديسمبر المقبل بالنسبة للنجم الأرجنتيني.

وعلاوة على ذلك فإنه لم يكن ليونيل ميسي أي قرار حاسم حتى الآن بشأن مستقبله سواء استمر في باريس سان جيرمان أو انتقل إلى برشلونة أو إلى أي مكان آخر.

ترشيحاتنا