«أفريقي اليد» يلغي عقوبة قداح واللاعب يشارك أمام الترجي غدًا

حسن وليد قداح
حسن وليد قداح

قبل الاتحاد الأفريقي لكرة اليد الالتماس الذي تقدم به نادي الزمالك بعد صدور قرار يإيقاف حسن وليد قداح لاعب الفريق الأول بسبب ما حدث عقب انتهاء مباراة الزمالك أمام الأهلي أمس في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية الابطال المقامة في تونس والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 26/25 وتأهله إلى نهائي البطولة الذي يقام يوم الأحد أمام الترجي التونسي.

وقرر الاتحاد الأفريقي قبول الالتماس وألغى عقوبة الوقف التي وقعها أمس علي لاعب الزمالك وذلك بعد تبين له أن اللاعب لم يصدر منه أي فعل مشين واكتفي بعقوبة مالية قدرها 500 يورو.

وبناءً عليه سيلعب اللاعب حسن قداح مباراة النهائي غدا أمام الترجي التونسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وتأهل الثنائي إلى نهائي البطولة الأفريقية بعدما تخطيا الأهلي والأفريقي التونسي على الترتيب في مباراتي نصف النهائي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في السادسة من مساء غدًا الأحد.

وتواجد الترجي التونسي في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والأهلي.

وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: الزمالك – الأفريقي التونسي، فاب الكاميروني، ريد ستار الإيفواري – المولودية الجزائري.

وتضم قائمة الزمالك في البطولة كلاً من:

كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

ترشيحاتنا