مع نهاية العام .. 6 أفلام ينتظرها الجمهور في السينمات

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

ينتظر الجمهور عدد من الافلام التي انتهى صناعها من وضع اللمسات الاخيرة لها استعدادا لطرحها في السينمات والمتوقع عرضها في الفترة ما بين نهاية العام الجاري وموسم اجازة منتصف العام ومن ابرز الافلام التي ينتظرها الجمهور وتم الإعلان مؤخرا عنها.

فيلم "ب19 " والمقرر عرضه للمرة الأولى ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نوفمبر المقبل من بطولة سيد رجب وأحمد خالد صالح وناهد السباعي وفدوى عابد ومن إخراج أحمد عبد الله السيد كما ينتظر الجمهور طرح فيلم "شلبي" للمخرج بيتر ميمي.

حيث نشر بيتر الفيديو الترويجي للفيلم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :"شلبي.. قريبا" من بطولة كريم محمود عبد العزيز في ثالث تعاون سينمائي لهما بعد فيلم "موسى" و"من أجل زيكو" وروبي وبيومي فؤاد ونانسي صلاح ومحمد رضوان.

ومن المقرر أيضا أن يتم عرض فيلم "يحيى" والذي كان يحمل اسم "الملحد" في البداية حيث انتهى المخرج ماندو العدل من تصوير أحداث الفيلم من بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي ومن تأليف ابراهيم عيسى ليكون رابع الافلام المنتظرة فيلم "مستر أكس" من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد اسامة أوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ من إخراج أحمد عبدالوهاب.

كما من المقرر أن يتم عرض فيلم "تحت تهديد السلاح" في نوفمبر المقبل من بطولة مي عمر وحسن الرداد وبيومي فؤاد وشيرين رضا وفتحي عبد الوهاب من تأليف ايمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي واخيرا يعود الفنان رامز جلال بفيلم "اخي فوق الشجرة" من بطولة نسرين طافش وتارا عماد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ومن إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

ترشيحاتنا