أخر الأخبار

وكيل لاوتارو مارتينيز يُعلق على اهتمام بايرن ميونيخ بضمه

 لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

علق أليخاندرو كامانو ، وكيل أعمال لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، على اهتمام بايرن ميونيخ الألماني، بالتعاقد معه.

قال كامانو في حديثه إلى شبكة TyC:"بدأ لاوتارو الموسم بشكل جميل مع فريق إنتر ميلان، والحقيقة هي أن الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين سيكون بمثابة إضافة مميزة بالنسبة له ".

تابع:"الأرجنتين ليست مرشحًا فحسب ولكن من يعرفون ليونيل سكالوني منا يعرفون أن لديه نفس عقلية القيادة التي كان يتمتع بها عندما لعب، لم أتحدث معه منذ فترة ، لكنني أعرفه منذ فترة وجوده في إسبانيا وكان لديه بالفعل تلك القيادة".

أضاف:"أمل لاوتارو هو نفسه مثل الآخرين، يريدون إسعاد الجماهير الفوز بكأس العالم ليس بالأمر السهل ، لكن الفريق مستعد لتحقيق هذا الهدف ".

أوضح:"لاوتارو هو من بين أفضل 10 لاعبين في العالم وعلى الرغم من أنني تلقيت العديد من المكالمات ، إلا أن لديه أولويتان بحلول نهاية العام، وهي التركيز مع إنتر ميلان والمنتخب الوطني".

أردف:"إنه ناضج ، ولديه عائلة جميلة ترافقه ، في جو من الهدوء الذي دائمًا ما يكون مهمًا، يشعر بأنه محبوب من قبل الإيطاليين والأرجنتينيين ".

أكد:"لن أتفاجأ باهتمام بايرن ميونيخ لأنه كما قلت ، هناك دائمًا عروض لكن لاوتارو اليوم لديه أفكار واضحة جدًا ، إنه يفكر في الإنتر وكأس العالم، في فترة الانتقالات الأخيرة كانت هناك فرص للمغادرة مقابل مبالغ رائعة لكنه أدرك أنه من الأفضل عدم التغيير ".

أتم:"أي شيء يمكن أن يحدث في المستقبل، إنتر ليس في أفضل لحظة ، لكنهم فريق رائع، لا أحد يستبعد ظهور أندية أخرى بقوة في السوق من أجله ، لكنه ليس في عجلة من أمره ويدع كرة القدم تأخذ مجراها".

ترشيحاتنا