أولها «فضل ونعمة».. دور العرض تستعد لاستقبال 3 أفلام

بوستر فيلم فضل ونعمة
بوستر فيلم فضل ونعمة

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال 3 أفلام جديدة في بداية الموسم الشتوي للسينما خاصة بعد أن تم سحب عدد من الأفلام خلال الموسم الصيفي لضعف الإيرادات ابرزهم فيلم "دعوة عامة" وفيلم" خرجوا ولم يعودوا" لتستقبل بذلك أول الأفلام "فضل ونعمة" والمقرر طرحها اليوم.

حيت طرحت الشركة المنتجة لفيلم "فضل ونعمة" اليوم الفيلم في في دور العرض بمصر والوطن العربي وباقي دول العالم والذي يعتبر أولى التجارب الكوميدية التي تجمع بين ماجد الكدواني وهند صبري ومن المقرر أن يحضر صناع العمل اليوم العرض الخاص للفيلم في مدينة جدة بالسعودية.

الفيلم من بطولة هند صبري في عودة لها للادوار الكوميدية في السينما وماجد الكدواني ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد وشريف الدسوقي وعارفة عبد الرسول من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام كما تستعد السينمات لاستقبال فيلم "السرب" والمقرر عرضه مع ذكرى حرب أكتوبر ولكن انتشرت خلال الساعات الماضية اخبار تفيد بتأجيل عرضه إلى موسم منتصف العام دون تأكيد من صناعه.

الفيلم من بطولة أحمد السقا ومنى زكى ودياب وكريم فهمى ومصطفى فهمى وآسر ياسين وشريف منير ومحمود عبد المغنى ومحمد ممدوح وأحمد حاتم وإسلام جمال من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال ليكون ثالث هذه الافلام "شلبي" للمخرج بيتر ميمي.

حيث نشر بيتر فيديو ترويجي للفيلم والذى يتعاون خلاله مع الفنان كريم محمود عبد العزيز للمرة الثالثة بعد فيلم "موسى" وفيلم "من اجل زيكو" عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :"فيلم شلبي.. قريبا" الفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز وروبى وبيومى فؤاد ومحمد محمود وحاتم صلاح وسليمان عيد من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

 

 

ترشيحاتنا