أخر الأخبار

ليفاندوفسكي يكشف الفارق بين برشلونة و بايرن ميونيخ

 البولندي روبرت ليفاندوفسكي
البولندي روبرت ليفاندوفسكي

يرى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، أن الفريق يسير على الطريق الصحيح في الموسم الحالي، موضحاً الفارق بين البارسا وبايرن ميونيخ.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته:"لم أتحدث مع آي أحد من برشلونة قبل الإنتقال إلي هنا، كنت مدرك شخصيًا للنادي الذي سأذهب إليه، لم أفكر بما يحدث في برشلونة، لكني أخوض تحدٍ رائع".

تابع:"لطالما أردت اللعب في الليغا، العيش في إسبانيا كان حلمي وليس فقط على الصعيد الرياضي، ولازلت أتعلم اللغة الإسبانية وأنا أفهم أشياء كثيرة الآن ، وساغرادا فاميليا كانت أول مكان زرته في برشلونة ، قضيت وقتًا رائعًا مع عائلتي".

أضاف:"في غرفة تبديل الملابس يوجد 2 أو 3 لاعبين لا يفهمون اللغة الإنجليزية ، أما طاقم العمل والمدربون فهم يتحدثون الإنجليزية لهذا التواصل جيد جداً".

أوضح:"أفضل أهدافي هي الخمسة أهداف التي سجلتها في 9 دقائق ، كانت هناك أهداف أكثر أهمية ولكن إجمالي الأهداف الخمسة كان شيئاً مميز ، وكذلك الهدف ضد البرتغال في بطولة أوروبا، أعتقد أنني أفتقد لتسجيل الأهداف التي تأتي من مسافة بعيده ، لانني لا أتحرك في هذه المناطق كثيراً".

أردف:"أعتقد أن الجماهير في إسبانيا يقدرون المباريات الفنية أكثر من الدوري الألماني، كما أن الفترة التحضيرية كانت قاسية ، كنت أتوقع أن تكون أضعف ، أنا متفاجئ بشكل إيجابي ، كانت مماثلة أو حتى أصعب مما كانت عليه في بايرن ميونيخ".

وواصل:"عندما أغضب ، يكون لذلك تأثير إيجابي علي ، إنه يحفزني أكثر، نحن نتطور اسبوعيًا، مع كل مُباراة أستطيع رؤية الفرق خلال الأسابيع، كل شيء يسير على الطريق الصحيح".

أتم:"تشافي يعرف متى يرفع صوته، لكنه لا يصرخ، أنا سعيد جدًا بطريقة تدريبه".

ترشيحاتنا