أخر الأخبار

«مدارس الخانكة» جاهزة لاستقبال الطلاب غدا الأحد

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 

قام يحيى العمراوى، مدير عام إدارة الخانكة التعليمية، بمتابعة عدد من المدارس للتأكد من جاهزيتها للعام الدراسى الجديد، واستهدفت الجولات تحديد المشكلات التى تعانى منها بعض المدارس، والعمل على تنفيذ توجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وسماح  إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بالعمل على تذليل كافة العقبات لتسيير العملية التعليمية كما هو مأمول.
وأكد العمراوى، على الانتهاء من الاستعداد لاستقبال الطلاب غدا الأحد الموافق الثانى من شهر أكتوبر، وذلك على هامش زيارة سعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم لعدد من المدارس التابعة لإدارة الخانكة التعليمية، وجاءت الزيارة بحضور هدى بحراوى، مدير التعليم الإعدادى، وعبير عبدالفتاح، مدير التعليم الثانوي، وسالم الجعفري، مدير التعليم الابتدائي، وسلوى محمد، مدير المدارس الرسميه للغات، ومجدى البيلى،  مدير المتابعة، وإيناس سمير، رئيس قسم العلاقات العامة.
وأثنى وكيل مديرية التربية والتعليم، على دور المدرسين الفعال والواضح، مشددا على إجراءات الأمن والسلامة للطلاب، مشيدا بدور مديرى المدارس التى قام بزيارتها، متمنيا للجميع أن يكون العام الدراسى الجديد عاما سعيدا على الجميع.
على جانب آخر شدد يحيى العمراوى، مدير عام إدارة الخانكة التعليمية، على ضرورة تذليل العقبات التى تواجه العملية التعليمية، موجها بضرورة التدخل الفورى لإنهاء المشكلات الطارئة.
كما وجه العمراوى، بضرورة توفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب،  وتفعيل النشاط المدرسى، وحصص الأنشطة مع تخصيص يوم رياضى بكل مدرسة، وتوفير الرعاية الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشار إلى تكثيف المرور على المدارس للتأكد من الالتزام بتنفيذ توجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وسماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وسعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لتوفير البيئة الصحية للمعلمين والطلاب داخل المؤسسات التعليمية.

 

ترشيحاتنا