6 أعمال منتظره للفنانة نيللي كريم فى 2023

نيللي كريم
نيللي كريم

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة نيللي كريم وذلك بعد أن بدأت التحضيرات لتقديم 6 أعمال فنية منتظرة خلال عام 2023 ليكون عامها الفني بامتياز فبعد أن غابت عام كامل عن السنيما تعود من جديد بـ 4 أفلام وتستمر في نشاطها الدرامي بخوضها أولى تجاربها في دراما الصعيد.

 

حيث ينتظر جمهور الفنانة نيللي كريم طرح 4 أفلام لها لتكون البداية مع فيلم "ع الزيرو" الذي تقوم حاليا بتصويره وتشارك فيه البطولة للمرة الأولى مع الفنان محمد رمضان الفيلم من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل ومن بطولة شريف دسوقي وشريف سلامة وجومانا مراد.

 

كما تستكمل نيللي مشاركتها في الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" والذي أكد المؤلف أحمد مراد على انه مشروع قائم خاصة بعد النهاية المفتوحة للفيلم في جزءه الثاني التي شاركت فيه البطولة مع هند صبري وكريم عبد العزيز وإياد نصار من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

وينتظر الجمهور أيضا طرح فيلم " صقر وكناريا" والذي تشارك فيه نيللي البطولة مع احمد عز وماجد الكدواني من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء الديب وكذلك فيلم "العميل صفر" الذي تشارك فيه نيللي كريم مع أكرم حسني في تجربة كوميدية من بطولة لبلبة وبيومي فؤاد وشريف دسوقي ومحمد علاء من تأليف وائل عبدالله وأكرم حسني وإخراج محمد سامي.

 

أما على المستوى الدرامي فمن المقرر عرض مسلسل "ولو بعد حين" أولى تجارب نيللي كريم في دراما الصعيد مع الفنان جمال سليمان ضمن منافسات دراما رمضان 2023 المسلسل من بطولة ناهد السباعي ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

كما ينتظر الجمهور عرض مسلسل "روز وليلى" من بطولة نيللي كريم ويسرا وأحمد وفيق وتيام قمر وهشام عاشور وعارفة عبد الرسول من تأليف البريطاني كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد ومن المقرر عرضه على إحدى منصات العرض الالكتروني.

 

ترشيحاتنا