مصر تفوز على هولندا ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

كرة اليد للكراسي المتحركة
كرة اليد للكراسي المتحركة

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد للكراسي المتحركة فوز كبيرا على نظيره الهولندي بنتيحة 2- صفر في بطولة العالم لكرة اليد  للكراسي المتحركة.

وتعد هذه المباراة أخر مباريات المنتخب المصري في الدور الأول بعد أن ضمن تأهله لنهائي البطولة غدا الاحد أمام  المنتخب البرازيلي .

وتقام  حاليا بطولة العالم لكرة اليد  للكراسي المتحركة لاول مرة في مصر ، مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر خلال الفترة من 22 الى 25سبتمبر الجاري، برعاية الدكتور  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وكان منتخبنا الوطني قد فاز بأربع مباريات من اصل خمس خاضها في الدور الأول للمونديال واحتل المركز الثاني في ترتيب الدور الأول برصيد 8 نقاط ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بمبارياته الخمس في الدور الأول وتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط.


ويضم منتخبنا 10 لاعبين هم، محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

ويقود منتخبنا فنيا كابتن وائل عبد العاطى مديرًا فنياً و إبراهيم نصر مدرب عام، و كرم مرسي مدير ًا إداريا، و دكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

ترشيحاتنا