باتيستوتا: روما يمكنه المنافسة على الدوري الإيطالي

جابرييل باتيستوتا
جابرييل باتيستوتا

علق جابرييل باتيستوتا نجم المنتخب الأرجنتيني السابق، على مستوى فريق روما، في الموسم الجاري تحت قيادة جوزيه مورينيو، وسبب عدم عودته إلى فيورنتينا.

لا يزال مهاجم الأرجنتين السابق أسطورة في فيورنتينا بعد استمراره مع الفريق لمدة تسع سنوات ، حيث سجل 203 أهدافًا في 331 مباراة، كما ساعد روما على الفوز بالسكوديتو للمرة الثالثة في تاريخه في موسم 2000- 2001.

في حديثه على هامش مهرجان ترينتو ، قال باتيستوتا:"لقد كنت دائمًا لاعب كرة قدم ، منذ أن بدأت اللعب أشعر أن كرة القدم بداخلي، وسأموت وأنا لاعب كرة قدم، لا أعتقد أنه من الممكن أن أحب أي شيء آخر."

وعن سبب عدم عودته إلى فيورنتينا بعد إنهاء مسيرته الكروية:"الكل يعرف رغبتي ، لكنني وصلت إلى نقطة معينة ، يجب أن تكون هناك الرغبة في أن أكون قادرًا على المساهمة في المشروع الرياضي للنادي، ومن أجل تقديم شيء يبدو جميلًا بالنسبة لي ، ولكن بعد ذلك هناك جانب وظروف النادي ".

أوضح:"مرت خمس أو ست مباريات في الموسم الجديد ، يمكن أن يكون موسم جيد لروما ، للإنتر ، لميلان، يمكن أن يكون للدوري الإيطالي العديد من المتنافسين على اللقب ، وسنرى من سيغتنم الفرصة ".

أخيرًا ، لم يرغب باتيستوتا في إجراء أي مقارنات بينه وبين المهاجمين الجدد قائلاً:"لا أحب لعبة المقارنات، يجب على الجميع أن يكونوا على طبيعتهم ، وأنا أستمتع بالأهداف التي يسجلها الآخرون ".

يحتل روما حاليًا المركز السادس في جدول الدوري الإيطالي بعد المباريات السبع الافتتاحية ، حيث حصل على 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل.

ترشيحاتنا