ميلز يرفض تحميل ساوثجيت سوء أداء منتخب إنجلترا

 جاريث ساوثجيت مدرب منتخب الأسود
جاريث ساوثجيت مدرب منتخب الأسود

يعتقد داني ميلز، لاعب نادي مانشستر سيتي  السابق، أن مدرب  منتخب  إنجلترا، جاريث ساوثجيت، ليس  المسئول  الوحيد عن الأداء الضعيف لمنتخب الأسود  الثلاثة في الوقت الحالي.

إنجلترا استمرت في أدائها المتذبذب خلال الفترة الأخيرة وخسرت أمام إيطاليا بهدف مقابل لا شئ، لحساب منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وقال ميلز لموقع توك سبورت: "لكي يقول ساوثجيت ،" نحن نسير في الاتجاه الصحيح "بعد المباراة ، سأتجاهل ذلك ، وأنا آخذ ذلك بقليل من الملح لأنه لن يكون سعيدًا بهذا الأداء".

وأضاف ميلز في حديثه: "في المباريات التي سبقت كأس العالم ، يجب على المدرب أن يخرج إلى هناك ويحاول الحصول على نوع من الإيجابيات ، لا يمكنه الخروج ويذبح فريقه ، لأن هذا لن يفعل شيئًا من أجل معنويات الفريق".

وأوضح ميلز: "عندما تنظر إلى الوراء عندما جاء جاريث إلى الوظيفة لأول مرة وفجأة ، حصل اللاعبون على فرصة جديدة للحياة ، وهم يلعبون بحرية ، وسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم ، وكانوا يحبون الأجواء" ، ولكن يبدو الآن أنهم عادوا إلى الكتابة".

وأردف: "بعد خوض 22 مباراة بدون هزيمة ، لقد ذهبوا الآن في خمس مباريات دون فوز والآن يبدو أنهم مرعوبون قليلا مرة أخرى وخائفون بعض الشيء من التعبير عن أنفسهم".

وتابع: "هذا ليس فيل فودين الذي نراه لمانشستر سيتي ، أو بوكايو ساكا الذي نراه لصالح أرسنال أو جود بيلينجهام الذي نراه لبوروسيا دورتموند ، وحتى هاري كين ، وليس رحيم سترلينج الذي نرى من يذهب ويهاجم الناس في كل مباراة".

وأتم: "كان الأمر محبطًا للغاية ، ويبدو أن اللاعبين يلعبون داخل أنفسهم ، ويحاولون أن يكونوا بأمان. حتى عندما جاء جاك غريليش ، يجب أن يكون مليئًا بالثقة بعد تسجيله لمانشستر سيتي لكنه لم يحصل حقًا على الكرة وركض نحو الناس".

ترشيحاتنا