أجمل حدث في حياتي.. هبة عبد الغني تعلق على فوز «جزيرة غمام» بأفضل مسلسل

هبة عبد الغني من مسلسل جزيرة غمام
هبة عبد الغني من مسلسل جزيرة غمام

كشفت الفنانة هبة عبد الغني عن مدى سعادتها بفوز مسلسل "جزيرة غمام" بجائزة أفضل مسلسل عن عام 2022 في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى وأوضحت أن هذا الفوز وهذه الجائزة هي أفضل لحظات حياتها خاصة وان المسلسل اعتبرته مشروعها وليس مجرد دور تؤديه.

ونشرت هبة صورة تجمعها بصناع العمل بعد استلام الجائزة عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وعلقت قائلة :" فوز جزيرة غمام بجائزة أحسن مسلسل من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى من أجمل الاحداث اللي عيشتها في حياتي".

واضافت قائلة :" فرحة مزدوجة وإحساس طيب جميل لسببين الأول هو انطلاق مهرجان للأعمال التليفزيونية من القاهرة عاصمة الدراما الأعمال التليفزيونية والثاني هو فوز مسلسل كان بالنسبالي مشروع وهدف مش مجرد شغل بأمثل فيه دور بجائزة عزيزة من مهرجان ولد كبيرا".

واختتمت قائلة :" مبروك ليا ولكل أساتذتي وزملائي خلف الكاميرا وأمام الكاميرا نجاح مشروعنا الكبير العزيز علينا قولتها وإحنا بنمضي العقود وربنا رضانا فرحني وحصل نجحنا ودخلنا قلوب الناس.. الحمد لله".

وكان مسلسل "جزيرة غمام" والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان الماضي اخر الاعمال الدرامية التي شاركت فيها هبة عبد الغني وجسدت من خلالها زوجة فتحي عبد الوهاب المسلسل من بطولة طارق لطفى ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ورياض الخولي وعبد العزيز مخيون ومحمد جمعة وميار الغيطي من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى.

ترشيحاتنا