مورينيو بعد الوصول لـ22 عامًا كمدرب: أشعر بالقوة والحافز للاستمرار أكثر

 البرتغالي جوزيه مورينيو
البرتغالي جوزيه مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق إيه سي روما الإيطالي، على أن مسألة الطرد بالنسبة له ليست أمرًا جديدًا، لكنه لا يتغير، مشيرًا إلى أن سوق الانتقالات الصيفي المنصرم كلف النادي حوالي 7 ملايين يورو فقط، لكن فريقه يريد أن يفعل ما هو أفضل.

وأدلى جوزيه مورينيو ببعض التصريحات الهامة، في اليوم الذي يبلغ فيه "سبيشيال وان" 22 عامًا من حياته المهنية كمدير فني، حيث قال: "مروا بسرعة، لكنني أريد الاستمرار، أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر بالقوة والحافز".

وأكمل مدرب إيه سي روما بقوله: "أحب الفوز، وأكره الخسارة، لم يتغير شيء، لون الشعر؟ نعم حتى التجاعيد، ولكن أنا مستعد للمتابعة ليس لمدة 22 سنة أخرى، ليس هناك وقت، ولكن لبضع سنوات أخرى".

وواصل بقوله: "اليوم، عندما احتفلت بمرور 22 عامًا كمدرب، فإن الطرد ليس بالأمر الجديد بالنسبة لي، وربما يعكس طريقتي في الوجود والوجود، لا أريد أن يتغير، في الموسم الماضي فعلنا ما لم يتوقعه أحد، وسنحاول هذا العام القيام بعمل أفضل".

وأشار بقوله: "ليس لدينا نفس الإمكانات الاقتصادية مثل منافسينا، لقد صنعنا سوقًا بقيمة 7 ملايين يورو، لكن لدينا الجودة والشغف والكثير من الأشخاص الذين يحبون العمل معًا، وهو أمر مهم، وبعد ذلك سنرى في نهاية الموسم".

واختتم بقوله: "هل تعتبر نفسك المجند؟ من يدري ما إذا كان فرناندو سانتوس لن يستمر لسنوات عديدة أخرى في منزل الاختيار ... أيضًا من فريق كرة الصالات، تهانينا لهم".

ترشيحاتنا