وكيل صحة القليوبية: هدفنا خدمة المريض في أي مكان وتقديم خدمة صحية متميزة

جانب من متابعة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية لمراكز طب الأسرة
جانب من متابعة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية لمراكز طب الأسرة

تفقد الدكتور خالد الخطيب، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عدداً من مراكز ووحدات طب الأسرة بالإدارة الصحية بمدينة العبور، لمتابعة انتظام سير العمل .. جاء ذلك بحضور الدكتورة رباب عبدالحليم، مدير إدارة الرعاية الأساسية، والدكتورة مرفت محمد ريحان، مدير الإدارة الصحية بالعبور. 
وقام وكيل وزارة الصحة والسكان بالقليوبية، بتفقد مركز طب الأسرة «الحرية ٢» بمدينة العبور الجديدة، وذلك لمتابعة جميع خدمات الرعاية الأولية المقدمة بالمركز متضمنة عيادات طب الأسرة و تنظيم الأسرة وعيادة الأسنان والطوارئ والمعمل والصيدلية بالإضافة إلى التأكد من توافر الأدوية وجميع المستلزمات الطبية.
واستمع الخطيب، إلى آراء المنتفعين المترددين على الوحدات الأسرية، للتأكد من درجة رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة بالمركز، وتقديم المشورة لهم، لافتا إلى أن جميع العاملين بالقطاع الصحي لا هدف لهم سوى خدمة المريض في أي مكان وتقديم خدمة صحية متميزة يرضى عنها مقدمها وطالبها.


وقام الدكتور خالد الخطيب، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بالمرور علي مركز طبي «الحرية ١» الجديد للوقوف على متطلبات المركز من تجهيزات طبية وغير طبية وذلك استعداداً لتشغيله لينضم إلى المنظومة الصحية بالقليوبية .

 

ترشيحاتنا