يمامة يعلن عودة السيد البدوى لصفوف حزب الوفد

 السيد البدوى
السيد البدوى

أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد، برئاسة اللواء أحمد الشاهد رئيس اللجنة، والدكتور راغب مصطفى إسماعيل نائب رئيس اللجنة، عن تقدم 3 مرشحين بأوراق ترشحهم على مقاعد الهيئة العليا في اليوم السادس من فتح باب الترشيح.


وبذلك يبلغ عدد من تقدموا لانتخابات الهيئة العليا في حزب الوفد على مدار 6 أيام 24 مرشحًا على مقاعد الهيئة العليا و ٣ مرشحين على مقعد السكرتارية الوفدية.


وجرت عملية تقديم الأوراق في أجواء من التيسير على  المرشحين بملء استمارة التقديم المميكنة وحسب الرقم التسلسلي لكل استمارة مع تقديم بطاقة إثبات الشخصية لكل مرشح والسيرة الذاتية وإيصال سداد رسوم العضوية، وذلك منذ فتح باب الترشح في تمام العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، عودة الدكتور السيد البدوي، إلى الحزب من جديد، وإلغاء قرار إسقاط عضويته، مؤكدا أن ذلك يعتبر رد اعتبار مستحق له.

 كما  أكد يمامة، في "فيديو" نشرته الصفحة الرسمية لحزب الوفد على "فيسبوك" أن السيد البدوي ليس له أطماع من الناحية الشخصية، ووفقا للائحة الحزب فليس له الحق بالنزول للانتخابات الهيئة العليا، موضحا أن القرار تأخر لأسباب أخرى رفض الإفصاح عنها.

https://fb.watch/fz0CEpgEAN/