سماح أنور لمنتقدي «الليلة واللي فيها»: الخيانة بالمسلسل صورة مخففة عن الواقع

سماح انور
سماح انور

علقت الفنانة سماح أنور على انتقادات البعض لمسلسل "الليلة واللي فيها" والذي يتم عرضه مؤخرا على إحدى منصات العرض الالكترونية بسبب تطرقه لموضوع الخيانة الزوجية موضحة أن ما تم عرضه في المسلسل ما هو إلا صورة مخففة لما يحدث على أرض الواقع معبرة عن مدى سعادتها بنجاح المسلسل موجهة الشكر لكل صناع العمل.

 

وقالت سماح أنور ردا على الانتقادات الموجهة للمسلسل خلال لقائها مع برنامج " MBC Trending" :" ما تم عرضه عن الخيانة الزوجية في المسلسل صور مخففة عن الذي يحدث في المجتمع ونراه على أرض الواقع".

 

وأضافت مؤكدة على توقعاتها بنجاح المسلسل ولكنها لم تتوقع حجم هذا النجاح قائلة :" أثناء تصوير المسلسل والانتهاء منه توقعت نجاحه لعدة أسباب منها الحبكة الدرامية التي كتبها مؤلف العمل بصورة جيدة إلى جانب مخرجه هاني خليفة الذي استطاع توظيف المشاركين خلال أحداث المسلسل بصورة صحيحة" وتابعت قائلة :"مكنتش اتوقع انه ينور أوي مع الناس أحلى مفاجأة ليا في عمري".

 

ووجهت سماح الشكر لكل صناع العمل وبشكل خاص الفنانة زينة نجمة العمل لإصرارها على مشاركتها فيه قائلة:" اشعر بالفخر لتواجدي في المسلسل" ويذكر أن مسلسل "الليلة واللي فيها" والذي يعرض على احدى منصات العرض الالكترونية وتدور احداثه في 6 حلقات من بطولة زينة ومحمد شاهين ومطرب الراب أبي يوسف وسماح أنور وعلاء مرسي وآلاء سنان وشيما الشريف من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 

ترشيحاتنا