غداً.. افتتاح منتدى مصر الدولى لكنوز الإبداع 

هاني شنودة
هاني شنودة

تفتتح غداً الخميس الدورة الأولى من منتدى مصر الدولى لكنوز الإبداع بمدينة شرم الشيخ، حيث تستمر أعماله من الفترة ١٥ إلى ١٩ سبتمبر الحالى، وتحى ذكرى الراحل الموسيقار بيلغ حمدى .

وقد وقع الاختيار على الموسيقار هانى شنودة رئيسا للجنة تحكيم المنتدى، والتي تضم كلا من الفنانة مادلين طبر، الموسيقار يحى الموجى، الموزع الموسيقى حمادة الحسينى، سيد على أكلول من الجزائر، المنتج العراقى دكتور على المطيري نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب.

وقال الفنان وليد الحسينى مؤسس مبادرة ضيوف مصر فى عيون مصر ورئيس المنتدى، أن المنتدى سينطلق من مدينة هوليود الترفيهية بشرم الشيخ، وبحضور النجمة العالمية الفرنسية Sarah Ayoub، والـ DJ العالمية Katy m، والنجم العربى الكبير عبد العزيز بينزينة من الجزائر.

وأضاف الحسينى: «خصصت إدارة المنتدى يوم للاحتفال بذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدى، وتنظيم مسابقة تضم باقة من الأصوات الواعدة من الوطن العربي للدخول الى بوابة الفن والطرب الاصيل من خلال أنعام الموسيفار  الراحل الحاضر بأعماله الخالدة».

وأكد الحسينى أن المنتدى يضم فى دورته الأولى ١٤ دولة عربية وأجنبية منهم مصر، فرنسا، أمريكا، ألمانيا، هولندا، السعودية، لبنان، الجزائر، المغرب، تونس، ليبيا، العراق، اليمن، السودان.

ترشيحاتنا