نانت ضيفًا ثقيلا على لوريان في الدوري الفرنسي

 مصطفي محمد
مصطفي محمد

يحل فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، ضيفا ثقيلا على نظيره لوريان في مواجهة مرتقبة، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022- 2023.
موعد مباراة نانت ضد لوريان في الدوري الفرنسي
ويحتضن ستاد دو موستوار، إيف ألانما، مواجهة لوريان ضد نانت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة بقيادة الحكم جوهان هامل.
ترتيب نانت
ويحتل نانت المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط جمعها من 6 مباريات، بينما يحتل لوريان المركز الخامس في ترتيب ليجا1 برصيد 13 نقطة.
ويسعى فريق نانت، بقيادة مدربه ميجل كاردوسو، لتحقيق الفوز على لوريان، وخطف نقاط المباراة الثلاث ليقفز للمركز السادس، أي 7 مراكز مرة واحدة، حتى يزاحم الكبار على المربع الذهبي والمراكز الأمامية في الترتيب.
وسيحاول فريق نانت استغلال الاستفاقة الأوروبية؛ حيث سجل مصطفي محمد هدفا غاليا في فوز فريقه على أولمبياكوس اليوناني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب "لا بوجوار"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.
مصطفي محمد يقود تشكيل نانت 
ومن المنتظر أن يأتى تشكيل نانت المتوقع لمواجهة لوريان في الدوري الفرنسي كتالي:
حراسة المرمى: ألبان لافون
الدفاع: بالوا، جيروتو،جان شارل كاستيليتو
الوسط: دينيس أبياه، بيدرو شيريفيلا، صامويل موتوسامي، فابيو دا سليفا
الهجوم: لودوفيتش بلاس، مصطفى محمد، إيفان جويساند
وتعاقد نانت الفرنسي مع المحترف المصري مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية، مع خيار شراء المهاجم الدولي صاحب الـ 24 عامًا لموسم آخر  2022-2023.
وشارك مصطفي محمد في 6 مباريات بالدوري الفرنسي بمعدل 341 دقيقة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما وإجمالا فقد لعب 8 مباريات مع نانت منذ قدومه سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

ترشيحاتنا