رايو فاليكانو يعيد فتح ملف راؤول دي توماس

راؤول دي توماس
راؤول دي توماس

بعد ثمانية أيام من إغلاق السوق الصيفي مع الانتقال المحبط لراؤول دي توماس، بدأ رايو فاليكانو المحادثات مرة أخرى من أجل عودة المهاجم إلى مدريد، الذي لم يستطع الاعتماد عليه حتى يناير في حالة الانتهاء من توقيعه.

 

نية رايو للتعاقد مع اللاعب، هي أن راؤول دي توماس يريد الانضمام إلى فريق مدريد، وأن مدرب إسبانيول لا يعتمد عليه، والذي سيتعين عليهم تواجده دون اللعب، وهي مشكلة دفعت الأطراف الثلاثة في الجلوس مرة أخرى للتفاوض على حل لهذا التوقيع الذي أصبح مسلسلًا تلفزيونيًا.

 

ووفقًا لصحيفة " سبورت " الإسبانية فإن المفاوضات متقدمة جدًا حتى الآن بين رايو فاليكانو وإسبانيول لضم اللاعب، رغم أنه بعد ما حدث في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، يجعل الحذر يسود البيئة.

 

التقى راؤول دي توماس بالفعل في مدريد برئيس نادي رايو فاليكانو، راؤول مارتين بريسا، لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالانتقال، حيث أنه لديه فريق مدريد كخيار أول له لمغادرة إسبانيول، رافضًا العروض الاقتصادية الأعلى من الفرق الأجنبية.

 

راؤول دي توماس لديه ذكريات جيدة جدًا عن الفترة التي قضاها في رايو فاليكانو بين عامي 2017 و 2019، عندما سجل 38 هدفًا في 66 مباراة، وهو يعلم أنه في النادي المدريدي سيشعر بأهميته مرة أخرى بدعم من مشجع أندوني إيراولا .

 

فكرة رايو، إذا تم الانتقال، هي أن ينضم راؤول دي توماس إلى تدريبات الفريق مع زملائه حتى يناير، حيث يمكن تسجيله واللعب في المنافسة الرسمية.
 

ترشيحاتنا