رئيس الزمالك يهنئ الهلال السعودي ويكشف موعد الإعلان عن الصفقات الجديدة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التهنئة لنادي الهلال السعودي بعد تتويجه بلقب كأس سوبر لوسيل، بعد الفوز على الفريق الأبيض بركلات الترجيح، مساء أمس الجمعة.

وأكد رئيس القلعة البيضاء في تصريحات تليفزيونية أن الفريق خرج من موسم صعب ومرهق بسبب ضغط مباريات الموسم الماضي، ويجب غلق صفحة مباراة الهلال السعودي.

وأضاف قائلا : "أهنيء نادي الهلال وجماهيره، قدموا مباراة رائعة أمام الزمالك، ونحن أشقاء في النهاية، والمواجهة شهدت احترامًا كبيرًا بين الطرفين وروحًا رياضية عالية، والجماهير التزمت بشكل رائع بالتعليمات وأشكر أيضًا طاقم التحكيم بقيادة عبد الرحمن الجاسم".

وتابع :"ما حدث في مباراة أمام الهلال يعد درسًا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية، يجب أن تعود الجماهير وتملأ المدرجات، ويجب أن يعتاد اللاعبين على هذا الكم الكبير من الجماهير، ومن يتجاوز يتم حرمانه من الدخول".

وفيما يخص صفقات الزمالك الجديدة التي شاركت في المباراة، قال: "سعيد بالأداء الرائع الذي ظهر به الثنائي الجديد إبراهيما نداي وزكريا الوردي، وأشكر جماهير الزمالك التي ساندت الفريق في المباراة، وأشكر فيريرا واللاعبين ".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلا:"أطمئن جماهير نادي الزمالك أن أقوى الصفقات في تاريخ النادي سيتم الإعلان عنها يوم الإثنين المقبل، وجميعهم لاعبين من العيار الثقيل وتتحدث عنهم جميع الأندية".
 

ترشيحاتنا