جميلة حتى في حزنك.. رسائل نجوم الفن لـ «ميرفت أمين» بعد تعرضها للتنمر

 ميرفت أمين
ميرفت أمين

تعرضت الفنانة ميرفت أمين لكثير من التعليقات والانتقادات من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق بدون مكياج ما أظهر تقدمها في العمر ووسط كل ما تعرضت له الفنانة مرفت امين للتنمر من قبل البعض حرص عدد من نجوم الفن دعمها.

 

حيث وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة لميرفت أمين عبر صفحتها الشخصية على انستجرام ونشرت صورة تجمعهما وعلقت قائلة :" أمي التانية… بحبك ربنا يخليكي لينا" فيما اتخذ الفنان توفيق عبد الحميد قرار ردا على كل من تنمر وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا:" بصراحة بعد حالة التنمر على الفنانة ميرفت أمين دون مراعاة لمناسبة الظهور ولعوامل الزمن التى لن يفلت منها أحد قررت عدم الظهور بالعكاز فى أى مناسبة عامة".

 

كما حرص مغني المهرجانات عمرو كمال على دعم الفنانة ميرفت أمين عبر صفحته الشخصية على إنستجرام ونشر صورة لها وعلق قائلا :" قمر وجميلة في كل الأوقات حتى في حزنك" كما دعمت مايان السيد مرفت امين في ازمتها قائلة عبر انستجرام :" الجميلة ميرفت امين.. الايقونة".

 

فيما وجه أحمد حاتم رسالة للمتنمرين عبر انستجرام حيث نشر صورة للفنانة ميرفت أمين وعلق عليها قائلا :" قلبكوا جامد اوي انتوا" وأضافت الفنانة نجلاء بدر في رسالتها الى المتنمرين قائلة عبر صفحتها الشخصية على انستجرام :" هكذا كانت ومازالت وستظل رغم أنف الفاشلين بحبك قوي".

 

وكانت الفنانة ميرفت أمين قد ردت على الانتقادات التي تعرضت لها خلال مداخلة في برنامج "مساء DMC " مع رامي رضوان قائلة :"بيتكلموا في العزا وإن شكلها مهمومة هل أنا مطالبة أروح العزا بميكاب".

 

ترشيحاتنا