حميديتش: هذا سر نجاحي في بايرن ميونخ.. وجاهزون للفوز على الإنتر

حسن صالح حميديتش
حسن صالح حميديتش

يستدرج انتر ميلان الإيطالي نظيره بايرن ميونخ في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأدلى حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ بتصريحات هامة قبل انطلاق القمة المرتقبة أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال، قائلاً: "نجاحي في بايرن ميونيخ؟ أنا أعمل بجد وأولي اهتماما للأمور المالية".

ومن الجدير بالذكر أن حميديتش اللاعب السابق لناديي يوفنتوس وبايرن ميونخ وهو المدير الحالي للفريق البافاري قد علق على مواجهة الإنتر بقوله: "فريق اليوم ولد بفضل إنتر ميلان ولن نتخلى عن الفوز".

 وبعد مسيرته الحافلة كلاعب كرة قدم أيضًا في بايرن ميونخ ويوفنتوس، فقد سافر حسن صالح حميديتش المعروف باسم برازو (ولد صغير، شقيق صغير في البوسنة) وقد عمل في مسارات مختلفة كمعلق تلفزيوني ورائد أعمال، حتى جنده بايرن ضمن قائمة الأساطير ذات الأمجاد القديمة والتي تمنح هيبة للنادي.

ويدخل انتر ميلان المباراة بعد خسارة قاسية أمام غريمه اللدود ميلان بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الايطالي ، والتي دفعته للتواجد بالمركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 9 نقاط.

بينما سيحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على النيراتزوري وهو بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 11 نقطة بعد التعادل مع يونيون برلين بنتيجة 1-1 في الجولة الخامسة من الدوري.
 

ترشيحاتنا