كريم عفيفي ينتهي من تصوير «مطرح مطروح»

كريم عفيفي
كريم عفيفي

انتهى الممثل كريم عفيفي مؤخرا من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "مطرح مطروح"، ويقدم في الأحداث دور الأخ الأصغر للفنان محمود حميدة، وتحدث عدة مواقف تقلب مجرى أحداث العمل، ودخل العمل في مرحلة المونتاج والمكساج تمهيدا لعرضه في دور السينما.

 

ويشارك في بطولة فيلم "مطرح مطروح" عدد كبير من النجوم هم محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات.

 

وعرض مؤخرا لـ كريم عفيفي فيلم "زومبى" من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح، وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسى وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من النجوم.

 

وتدور أحداث فيلم "زومبى" في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بـ هاجر أحمد عاطفيًا، وتجمعهما قصة حب في الأحداث ويتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء.

ترشيحاتنا