ساكي: الإنتر كان خائفًا من ميلان.. وإنزاجي فشل في إدارة الديربي

 أريجو ساكي
أريجو ساكي

أكد أريجو ساكي، أسطورة التدريب الإيطالي لنادي إيه سي ميلان، أن الإنتر كان خائفًا خلال مباراة الديربي الكبير أمام الروسونيري، مشيرًا إلى أنه متحمس لرؤية الفريق تحت قيادة ستيفانو بيولي هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

ونجح إيه سي ميلان في الطاولة على غريمه التقليدي إنتر ميلان، وهزمه بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب سان سيرو، في قمة مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وشاهد أريجو ساكي ديربي ميلان من المدرجات وعلق بقوله: "كانت ثلاث أو أربع مباريات في مباراة واحدة. حسناً إنزاجي بالبدائل ، لكن قبل دخول دزيكو وديماركو لم أشاهد سوى القليل".

وقد بدا الديربي وكأنه حفلة كبيرة، ويمكنك أن تجد كل شيء بالداخل، وقد علق ساكي قائلاً: "لقد حدثت أشياء أكثر في هذه الدقائق الـ 95 أكثر مما حدث في بقية اليوم، دعنا نقول على الفور أنه كان من الممكن أن يكون انتصارًا لميلان".

وأتم بقوله: "وبدلاً من ذلك تحول إلى نصر بسيط. الانتصار هو عندما تطيح بخصمك ولا تسمح له بالنهوض مرة أخرى، هنا على العكس من ذلك، الإنتر اقتربوا من التعادل في أكثر من مناسبة".

بهذا الفوز ارتفع رصيد ميلان إلي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 11 نقاط، بينما تواجد إنتر ميلان في المركز الخامس بـ 9 نقاط.

ترشيحاتنا