4 مسلسلات تتنافس في موسم دراما الـ off season

خالد الصاوي
خالد الصاوي

 

ينتظر الجمهور خلال أيام انطلاق موسم دراما الـ off season، وبالتحديد فى منتصف شهر سبتمبر الجارى، ومن المقرر أن تستقبل الفضائيات والمنصات أكثر من مسلسل، حسب الموعد المحدد لعرضه من قبل القنوات المتعاقدة على عرضها.

 

أول هذه الأعمال مسلسل "طير بينا يا قلبى" وهو مكون من 30 حلقة، ومقرر انطلاق عرضه على قناة ON خلال الأيام المقبلة، والعمل يعد أول بطولة مطلقة لـ ريم مصطفى فى الدراما، ويشارك فى البطولة كل من محسن محي الدين، هالة  فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، وإبرام سمير، وعدد من الأطفال، والعمل تأليف باسم على الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

كما سيعرض في هذا الموسم مسلسل "مهب الريح" المكون من 45 حلقة، وهو بطولة هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور، وعدد آخر من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث المسلسل فى عالم المحاماة، حيث تعتمد القصة على وجود مكتب محاماة يمتلكه إياد نصار وهو محور أحداث العمل.

كما ينتظر الجمهور عرض مسلسل "وعد إبليس" بطولة عمرو يوسف، والأمريكية Paula Pattan، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، أحمد مجدي، محمد يسري، مها أبو عوف، أحمد الرافعي، مريم الخشت، مراد مكرم، فتحي عبدالوهاب، وتظهر نيللي كريم كضيفة شرف، إخراج كولين توج.

وتم تغيير اسم العمل من وعد الشيطان إلى وعد إبليس، وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة، حول تحالف عمرو يوسف مع إبليس وتتحول حياته إلى الأسوأ.

كذلك من المقرر عرض مسلسل "أعمل إيه" المكون من 45 حلقة، على قناة dmc، حيث طرحت القناة البرومو الرسمى للعمل، وهو بطولة صابرين، خالد الصاوى،  ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

ترشيحاتنا