لاعبو الزمالك خارج معسكر منتخب مصر القادم .. تعرف علي التفاصيل 

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

بات استدعاء لاعبي الزمالك لمعسكر منتخب مصر الذي ينطلق منتصف الشهر الجاري ، صعبا بعدما تلقى مسؤولو نادي الزمالك إخطارا رسميا من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم" كاف" يفيد بتحديد موعد مباراتي الدور التمهيدي أمام إيليكت بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مسؤولو القلعة البيضاء أن مباراة الذهاب ستقام يوم 18 سبتمبر الجاري باستاد أحمدو أهيدجو في الكاميرون، في حين سيقام لقاء الإياب باستاد القاهرة يوم 25 سبتمبر الجاري.

يذكر أن الزمالك سيلاقي الهلال السعودي في العاصمة القطرية الدوحة في 9 سبتمبر الجاري مما أجبر مسؤولي كاف علي الموافقة بتأجيل مباراة الزمالك وبطل تشاد الذي كانت تتعارض مع هذا الموعد.
ويواجه جهاز منتخب مصر أزمة بسبب إقامة مباراتي الزمالك و إيليكت سبور بطل تشاد خلال الأجندة الدولية القادمة لتعثر إقامتها في المواعيد المحددة للأدوار التمهيدية لمسابقة دوري الأبطال.

ويلتقي منتخب مصر أمام النيجر وديا يوم 23 سبتمبر الجاري علي أن يعقبها مباراة أخري أمام ليبيريا في 27 من نفس الشهر. 

ووفقاً لمواعيد معسكر المنتخب ومباراتين النيجر وليبيربا فإن لاعبو الزمالك لن يتمكنوا من التواجد مع روي فيتوريا في أول معسكر له مع الفراعنة.
 
و كشف روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم تفاصيل معسكر المنتخب المقرر له في سبتمبر الجاري.
وقال فيتوريا ، أن المعسكر سيتم تقسيمة الي مرحلتين الأولي خلال الفترة من 13 حتى 17 ، بينما المرحلة الثانية من 19 وحتى 27 سبتمبر .

ترشيحاتنا