محافظ القليوبية يطمئن على رئيس مباحث القناطر بعد إصابته فى مطاردة أمنية بـ«أبوالغيط»

جانب من زيارة المحافظ لرئيس مباحث القناطر الخيرية بمستشفى الشرطة
جانب من زيارة المحافظ لرئيس مباحث القناطر الخيرية بمستشفى الشرطة

توجه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، لمستشفى الشرطة بالعجوزة، لزيارة الرائد محمد رفعت أبوسريع، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته أمس خلال مداهمة أمنية لأحد الأوكار ودواليب المخدرات بمنطقة أبوالغيط، حيث أصيب «أبوسريع» بطلق نارى بالكتف خلال تبادل لإطلاق النار مع العناصر الإجرامية، وتم نقله على الفور إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم إخضاعه لجراحة عاجلة لاستخراج الرصاصة وبدأ في التماثل للشفاء اليوم .. حضر الزيارة اللواء محمد عبد الله، مدير مستشفى الشرطة بالعجوزة.

ووجه المحافظ الشكر للرائد محمد رفعت أبو سريع على جهوده في حفظ الأمن ومواجهة تجار المخدرات بالمنطقة، مؤكدًا أنه ليس بجديد على رجال الشرطة بالقليوبية تقديم البطولات والتضحيات من أجل مواجهة الجريمة.

 

 

كانت مباحث القليوبية، قد جمعت معلومات باختباء عناصر إجرامية من تجار المخدرات بمحيط قرية أبوالغيط، وباستئذان النيابة العامة، تحركت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد رفعت أبوسريع، رئيس مباحث القناطر الخيرية، وأثناء مطاردة المتهمين أصيب بطلق ناري في الكتف .. وتم نقله لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتتولى إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، حاليا مهمة تحديد مكان الجناة وإلقاء القبض عليهم.

ترشيحاتنا