جاتوزو حزنت كثيرا بعد رحيل سولير

جينارو جاتوزو
جينارو جاتوزو

أعد جينارو جاتوزو المباراة ضد خيتافي في أسبوع محموم من إغلاق السوق الذي خسر فيه الفريق كارلوس سولير، أحد أهم اللاعبين في المواسم الأخيرة.

 

على الرغم من كل شيء، يؤكد المدرب الإيطالي أنه يقود أفضل فريق في العالم، كما يرفض وضع ملاحظة في سوق فالنسيا، مشيرًا إلى امتلاك فريقًا شابًا، لكنه سيتحسن لأن اللاعبين لديهم فرص للعب.

 

وتحدث جاتوزو خلال المؤتمر الصحفي حيث قال :" لقد تعاقدنا مع لاعبين جيدين، وشباب صغار، والفريق يلعب بشكل جيد، وأعتقد أنه يتعين علينا الاستمرار على هذا الخط، والعمل على التحسن".

 

وتابع :" في غضون شهرين، أعتقد أن الطريقة التي نلعب بها، ستجعلنا سعداء للغاية، صحيح أنه يتعين علينا الفوز بالمباريات وتحسين تصنيفنا، لكنني سعيد بكيفية العمل".

  

 

وأضاف :" أنا أكثر من حزن أن سولير قد رحل، لقد عملت كثيرًا في هذه الأشهر، وكذلك النادي وقد حصل على عرض للتجديد، تدرب معي صبي رائع من جميع الجوانب، لكنه لم يرغب في البقاء هنا، لقد أراد اللعب في أوروبا في فريق رائع وفي اليوم الأخير عملنا من أجله ليبقى هنا، لا يمكنني إلا أن أشيد بكارلوس على كل ما قدمه لي ، لكن من الطبيعي أن يأتي نادٍ ويكون لديك اقتراح وتتخذ قرارًا".

 

 

وواصل :" لقد بعنا لاعباً مقابل 35 + 5 مليون وكان يتبقي سنة واحدة في عقده، كان لدى كارلوس عرض من إدارة فالنسيا، لكنه لم يرغب في قبوله، كما فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبات على العديد من الأندية لأسباب مالية".

 

  

ويستضيف فريق قالنسيا نظيره خيتافي غدًا الأحد في التاسعة مساءًا على ملعب ميستايا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ترشيحاتنا