تعرف على موعد مواجهة ناشئو اليد مع بورندى فى قبل نهائى بطولة افريقيا 

ناشئو اليد
ناشئو اليد

 

يلتقى  غد الاحد الموافق 4 سبتمبر الجارى منتخبنا الوطنى المصري للناشئين مواليد 2004 مع نظيره منتخب بوروندي و ذلك فى مباراة الدور قبل النهائي لبطولة افريقيا فى نسختها ال18 للناشئين لكرة اليد و التى تستضيفها رواندا فى الفترة من 30 اغسطس الى 7 سبتمير 2022 حيث تقام المباراة فى تمام الساعة 7:00 مساء الاحد بتوقيت القاهرة و سوف يتم نقل المباراة عبر البث المباشر من خلال الصفحة الرسمية للاتحاد الافريقي لكرة اليد.

وكان قد اقيم امس بمقر الاتحاد المصرى لكرة اليد بمدينة 6 اكتوبر فعاليات اجتماع اللجنة العليا للمراقبين و ذلك برئاسة المحاضر الدولى  عفت رشاد رئيس اللجنة العليا للحكام و المراقبين بالإتحاد المصرى لكرة اليد و الحكم الدولى  شعبان محمد شعبان عضو اللجنة العليا للحكام و  هانى سعيد مقرر لجنة المراقبين بالاجتماع مع السادة ممثلى اندية المحترفين و السادة ممثلى اندية عمومى السيدات و ذلك قبل انطلاق الموسم الرياضى 2022-2023.

و قد تناول الاجتماع مع السادة المراقبين شرح التعديلات فى قانون اللعبة يوليو 2022 و قد تم تقسيم المؤتمر المشترك بين السادة المراقبين و السادة المدربين الى جزئين حيث تم الاجتماع الاول مع السادة المراقبين. 

و بعد ذلك تم الاجتماع مع السادة المدربين و قد قام عفت رشاد رئيس اللجنة بشرح الجزء النظرى للتعديلات ثم قام الحكم الدولى كابتن شعبان محمد شعبان عضو اللجنة للحكام بشرح الجزء العملى للتعديلات.

و قد قام  عفت رشاد بتوزيع محاضرة التعديلات على قانون اللعبة على السادة المدربين و بتحميل التعديلات على الفلاشة الخاصة بكل مدرب حتى يتم اتاحة الفرصة للاندية لنقل شرح التعديلات الى مدربى الاندية و الفرق بكل نادى.

حيث جاء المؤتمر اليوم مثمر بين السادة الحضور و تم تبادل الاراء و مناقشة العديد من النقاط الهامة بين اللجنة العليا و السادة المراقبين و السادة المدربين و سوف يتم الاجتماع قريبا مع السادة مدربى اندية الدورى الممتاز و السادة مدربى اندية الدرجة الاولى.

 

ترشيحاتنا