تكريم مسئولى الشباب والرياضة السابقين فى يوم الوفاء بالقليوبية

حفل التكريم
حفل التكريم

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، احتفالية كبرى لتكريم مسئولى الشباب والرياضة بالمحافظة السابقين، بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

وشهدت الاحتفالية تكريم وكلاء الوزارة، ومديري عموم المديرية، ووكلاء المديرية للشباب والرياضة، حيث تم تكريم أسرة حسن عامر، الذى تولى منصب مدير عام المديرية خلال الفترة من 1979 إلى 1993، وحضر التكريم اللواء دكتور نبيل حسن عامر نائبا عن الأسرة، كما تم تكريم أسرة حسن فضل، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، خلال الفترة من 1993 وحتى 1997، وحضر نائبا عن أسرته ياسر حسن فضل، كما تم تكريم أسرة محمد كامل، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، خلال الفترة من 1997وحتى عام 2001، وحضر نائبا عن الأسرة إيمان محمد كامل، مدير مركز المعلومات بمديرية الشباب والرياضة، وتكريم عليوة عبدالوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، خلال الفترة من 2001 وحتى 2005، كما تم تكريم عزالدين السكران، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، خلال الفترة من 2005 وحتى 2011، كما تم تكريم عزت موسى عياد، مدير عام  مديرية الشباب والرياضة، عام 2011، والدكتور محسن حسن مرسي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، خلال الفترة من 2011 وحتى 2013، كما تم تكريم حسن عبده الديب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، خلال الفترة من 2013 وحتى 2015، ومحسن حسنى الحملاوى، مدير عام المديرية عام 2016، والدكتور عزت محروس، مدير عام المديرية خلال الفترة من 2016 وحتى 2018.

كما تم تكريم وكلاء المديرية السابقين، وهم خيري نصير، وكيل المديرية للرياضة، وإيمان حسن، وكيل المديرية للرياضة، وشحات الحلفاوى، وكيل المديرية للشباب .

جاء التكريم فى أجواء احتفالية وكرنفال رائع بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ.

وفى كلمته وجه الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الشكر لوكلاء الوزارة مديري المديرية السابقين، ووكلاء المديرية، لتلبيتهم الدعوة والحضور، مؤكدا أن يوم الوفاء يتم تنفيذه لأول مرة على مستوى المديرية عرفانا وتقديرا للقيادات السابقة بالمديرية لما قدموه من جهد وإخلاص وبذل قصارى جهدهم فى خدمة العمل الشبابي والرياضى على مستوى المحافظة.

وكشف الصبروط، أن يوم الوفاء سيتم تنفيذه بشكل مستمر ودائم فى كافة المناسبات القومية التى تنفذها المديرية على مختلف القطاعات.

جدير بالذكر أن الاحتفالية شملت العديد من الفعاليات وعروض رياضية وفنية وحضر اللقاء الدكتور وليد فرماوى، وكيل المديرية للرياضة، والدكتور محمد عبدالمؤمن، وكيل المديرية للشباب، ومحمد عزازى، مدير إدارة الرياضة، ومديري إدارات الشباب على مستوى المحافظة.

ترشيحاتنا