عموري يوجه رسالة مؤثرة بعد فسخ تعاقده مع المصري

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وجه عمرو عبد الفتاح الشهير بـ عموري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري رسالة الي جماهير النادي البورسعيدي عقب فسخ تعاقده مع النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال عموري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” : “والله ممرتش بأصعب من الموقف ده.. الكلمات دائمًا وأبدًا في الفراق صعبة خصوصًا أنني مفارق مُحب لجمهور المصري بما رأيته من كم حب كبير ومسانده و تقدير”.

وأضاف: “أعلن رحيلي الجسدي عن النادي المصري و جمهور بورسعيد الكبير، لكن دائمًا وأبدًا أنتم في قلبي، ولم أبخل أبدًا بمجهود أو نقطة عرق واحده من أجل الفريق وكان هدفنا دائمًا إسعاد الجمهور”.

وتابع: “كل الشكر على كمية الدعم و الحب الرهيب الذي رأيته منكم لي وأتمنى لكم السعادة على قدر ما رأيت منكم من حب.. ستظلون في قلبي دائمًا، و أتمنى أنني أكون مثلت النادي خير تمثيل و اسعدتكم على قدر المستطاع .. كل الشكر للاعبين الرجالة، تشرفت بتواجدي معكم .. كل الشكر لمجلس الإدارة والجهاز الفني و الإداري و جميع العاملين ف النادي”.

وأتم: “أتمنى التوفيق من كل قلبي للنادي المصري وان تكون الفترة القادمة مصدر سعادة للجمهور، وأتمنى من الجميع الدعاء لي في الفترة القادمة.. أشوفكوا بخير”.

علي جانب آخر كثف مسئولي النادي المصري ، المفاوضات مع نادي طلائع الجيش من أجل ضم محمد بسام حارس المرمي.

وقدم المصري خلال الساعات القليلة الماضية عرضاً لنادي طلائع الجيش للحصول علي خدمات محمد بسام لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي في الموسم الجديد.
 و قرر مجلس إدارة النادي المصري بالإجماع في اجتماعه توجيه الشكر لحسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي وجهازهُ الفني والإداري والطبي علي ماقدموه للفريق الأول بالنادي خلال فترة تعاقدهم السابقة.

و قاد حسام حسن فريق المصري فى 15 مباراة ، حقق الفوز فى 6 مباريات فقط ، وتعادل فى مثلهم ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات من جانب مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي مع عدد من عدد من المدربين سواء الأجانب أو المصريين ، فل ظل رغبة المجلس لإعادة هيكلة الفريق البورسعيدي سواء من الناحية الفنية أو الإدارية.

وارتبط إسم الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ، بشأن تدريب الفريق البورسعيدي بعدما أشار مساعده محمود فايز لتلقي كوبر العديد من العروض من أندية مصرية ، في الوقت الذي كانت هناك اتصالات بين مسؤولين بالمصري مع إيهاب جلال المدير الفني السابق أيضا لمنتخب مصر ، بجانب اسماء مدربين آخرين.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة النادي البورسعيدي عن إسم المدير الفني الجديد للفريق خلال الساعات القليلة القادمة.

 

ترشيحاتنا