انطلاق 200 معرض أهلا مدارس بتخفيضات 25% .. الخميس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية، معرض  أهلا مدارس  الخميس المقبل الموافق الأول من سبتمبر بأرض المعارض مدينة نصر ،  بالتزامن مع افتتاح أكثرمن 200 معرض ثابت ومتحرك بالمحافظات، ويستمر حتي العاشر من نفس الشهر، وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، لاتاحة جميع السلع ومستلزمات العام الدراسي بتخفيضات 25%، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

ويشارك  في المعرض الرئيسي الذي سوف يقوم بافتتاحه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  نحو  199 ‏شركة وعارض، وتتنوع السلع المعروضة ما بين الادوات المدرسية ، والمصنوعات الجلدية وتتضمن الشنط المدرسيه والأحذية، والملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما لاطفال المدارس.

 واكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية على إطلاق  23 معرض رئيسي بالمحافظات بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالإضافة إلى ‏‏119 معرض فرعي، و كذلك إطلاق  27 سيارة متنقلة وعدد من الشوادر ‏بالمحافظات تصل الى 33، بإجمالي أكثر من 200 معرض .

ويقام المعرض الرئيسي بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر على مساحه 6000 متر و بمشاركه 199 ‏عارض متنوع ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من احذية وشنط وملابس جاهزة وأجهزة ‏الكمبيوترومستلزماته.

 بالاضافة الى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركه القابضة  للصناعات الغذائية وادوات التعقيم، والمشغولات اليدويه  والبصريات وعيادات الاسنان ومعرض ذوى الهمم بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن  وخلال ‏لقائه والعارضين بمعرض اهلا المدارس .

واكد الدكتور علي ‏المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية انه سيتم انشاء ‏عدد 23 معرض رئيسي بالمحافظات وعدد 119 معرض ‏فرعي وعدد 33 شادر بالاضافة الى 27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة.‏