صفقة تبادلية مع يونايتد .. وديباي يرفض ناديًا جديدًا

فيران توريس
فيران توريس

تترقب جماهير نادي برشلونة الإسباني فترة الانتقالات الصيفية 2022، وذلك بعد الثورة الكبيرة التي قام بها "البلوجرانا" في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إثر الأزمة المالية الضخمة التي حاولت إدارة جوان لابورتا التعامل معها بشتى السبل.

وبعد أن خسر برشلونة خدمات نجمه التاريخي ليونيل ميسي في الصيف الماضي بعد فشل تجديد عقده بسبب الوضع الاقتصادي، فيما اضطر للتخلي عن عدد من اللاعبين الشباب سواء على سبيل الإعارة أو البيع لتحسين ميزانيته.

ورغم الأزمة المالية والديون التي يعاني منها برشلونة، إلا أنه تمكن من إبرام أكثر من صفقة، بداية من ضم فرانك كيسييه وأندرياس كريستنسن، ثم البرازيلي رافينيا، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وأخيرًا المدافع الفرنسي جول كوندي.

فيما شهدت فترة الانتقالات الشتوية 2022 نشاطًا كبيرًا من النادي الكتالوني، بداية من استعادة خدمات داني ألفيش في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى ضم فيران توريس من مانشستر سيتي، وأداما تراوري من وولفرهامبتون على سبيل الإعارة، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج في صفقة انتقال حر.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أكدت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل في مفاوضات مع برشلونة من أجل إتمام صفقة تبادلية بين ظهيري الناديين.

وحسب التقرير فإن مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على خدمات الأمريكي سيرجينيو ديست، مقابل حصول برشلونة على خدمات الإنجليزي آرون وان بيساكا.

و أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة رفض فكرة الانتقال إلى صفوف نادي ريال سوسييداد خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب التقرير، فإن ديباي لا يريد الانتقال إلى ريال سوسييداد، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته، وهو الخيار الذي يفضله النجم الهولندي.

ترشيحاتنا