منافسة إنجليزية برتغالية على نجم ضم يوفنتوس

  البرازيلي آرثر ميلو
البرازيلي آرثر ميلو

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، أن نادي يوفنتوس يواصل البحث عن مخرج للنجم البرازيلي آرثر ميلو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقد تم عقد اتصالات بصورة مستمرة مع ناديي إيفرتون الإنجليزي وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

ومن المنتظر أن تكون الساعات القادمة حاسمة للغاية فيما يتعلق بمسألة انتقال لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو، حيث يعمل يوفنتوس على صيغة مرضية لتحديد طريقة خروجه، وذلك تمهيدًا أيضًا لوصول الأرجنتيني لياندرو باريديس من باريس سان جيرمان.

والملاحظ أنه في الساعات الحالية تستمر الاتصالات بيم الفريقين، وبالإضافة إلى ذلك فإن سبورتنج لشبونة يتنافس مع إيفرتون في عقد الاتصالات المستمرة، حيث أن النادي الإنجليزي الذي يبحث عن لاعب وسط جديد من أجل سد الخلل الحالي في تشكيلة المدرب فرانك لامبارد، ولكن في كلتا الحالتين سيكون الأمر على سبيل الإعارة.

وسبق أن صل إلى أرثر ميلو إلى يوفنتوس في عام 2020 كجزء من التبادل الذي تم مع ميراليم بيانيتش إلى برشلونة الإسباني، وظهر اللاعب البرازيلي لمدة 24 شهر برفقة اليوفي، مثل الفترة التي قضاها في برشلونة، وقد أكدت إصاباته ومخالفاته أنه ما زال يكافح من أجل تأكيد الأمسيات التي أقيمت فيه.

ويعرف يوفنتوس أنه سيكون من الممكن الحصول على فرصة لرحيل اللاعب البرازيلي بنظام الإعارة فقط إذا لم يرغب في إعادة بيع لاعبه بصفقة غير مرضية، ناهيك عن مسألة الراتب، حيث يتلقى آرثر 5 ملايين يورو سنويًا في تورينو.

ويكفي القول أنه إذا لم يقدم يوفنتوس دعمًا جزئيًا للراتب الخاص باللاعب، فلن يحدث شيء جديد، علمًا بأن اللاعب يبدو حريصًا على تغيير الهواء من أجل الحصول على المزيد من فرص الذهاب إلى كأس العالم "قطر 2022" مع منتخب السيليساو.
 

ترشيحاتنا