المقاولون يتقدم على الاتحاد بهدف في الشوط الأول

نادي المقاولون العرب
نادي المقاولون العرب

انتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب التي تقام حاليا على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز .

ويتقدم المقاولون العرب بهدف نظيف احرزه فاروق كابور من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وضم تشكيل الاتحاد كلًا من:
صبحي سليمان- محمود شبانة- السيد سالم - عبد الله نصيب- كريم يحيى - مورو ساليفو- مروان عطية- خالد الغندور- ميسي- إبراهيم حسن- مابولولو.

وضم تشكيل المقاولون كلًا من :

أبو السعود، أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمود عزت، أحمد الشيمي، محمد مجلي، يوسف الجوهري، محمد هاني تريكة، لويس إدوارد، جون اوكلي، أمادو أنياص.


ويدخل أصحاب الأرض اللقاء في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة بينما يحتل المقاولون العرب الخامس عشر رصيد 32 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول انتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل منهما.

ويبحث الاتحاد السكندري بقياده محمد عمر عن استعاده الانتصارات عقب التعادل في المباراة الاخيره أمام  الزمالك والتي حسم الفريق خلالها البقاء في مسابقه الدوري الممتاز .

في المقابل يرغب المقاولون العرب بقياده شوقي غريب مواصلة الانتصارات عقب الفوز الاخير الذي حققه الفريق في أمام فاركو.  ويسعي المقاولون لحصد النقاط الثلاث من أجل الاقتراب من البقاء في الدوري  في ظل اشتعال صراع الهبوط بين الأنديه.

وحال نجاح المقاولون العرب في الفوز أمام الاتحاد مع تعثر اقرب منافسيه في نفس الجولة سيضمن البقاء رسميا في الدوري.

ويدير مباراة الاتحاد والمقاولون العرب طاقم تحكيم بقيادة حكم الساحة أحمد الغندور ويعاونه إبراهيم السوداني وعمرو جمعة مساعدين ومحمد التابعي حكم رابع بجانب حسام عزب حكم فيديو وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.

ترشيحاتنا