تفاصيل رعاية الأهلي الجديدة.. 200 مليون دولار وودية عالمية وطائرة خاصة

الأهلي
الأهلي

كشفت مصادر بالنادي الأهلي تفاصيل الاتفاق بين الشركة المتحدة ممثلة للنادي الأهلي كمسوق لحقوق الرعاية وشركة الخطوط الجوية القطرية للحصول على رعاية الفريق الرئيسية على صدر قميص الفريق بداية من الموسم المقبل ولمدة 4 سنوات.

وكشفت المصادر أن العقد لمدة 4 سنوات من بداية الموسم القادم بمبلغ يتخطى الـ200 مليون دولار، بالإضافة إلى مكافآت وحوافز أخرى حيث ستقوم الشركة القطرية بتوفير طائرة خاصة لـ الأهلي في جميع رحلاته الخارجية.

وأوضحت أن الشركة ستقوم أيضا بتنظيم مباريات ودية عالمية للنادي الأهلي، أمام نادي من الشركاء، سواء باريس سان جيرمان أو بايرن ميونخ أو بوكاجونيور وسيتم توفير معسكر إعداد سنوي لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أولى ثمار رعاية الفريق الموسم الجديد 2022-2023. 

وأكد المصدر أن هناك اتفاقًا تم بين الشركة المتحدة الحاصلة على حق التسويق الحصري لرعاية الأهلي والخطوط الجوية القطرية لتكون الراعي الأساسي لفريق الكرة بالنادي خلال الموسم المقبل (2022 - 2023).

وتابع المصدر أنه من المقرر وضع إسم الشركة القطرية على صدر قميص فريق الكرة.

وكان قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

ترشيحاتنا