جالطة سراي يتخذ خطوة هامة لحسم صفقة إيكاردي

ماورو إيكاردي
ماورو إيكاردي

بعد خروجه من خطط نادي باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فمن الممكن أن يغادر المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى صفوف نادي العاصمة قريبًا.

وعلى الرغم من قلة الخيارات بالنسبة للمهاجم الأرجنتيني الدولي، فإن نادي جلطة سراي التركي مهتم باللاعب السابق لنادي إنتر ميلان وسامبدوريا، ويمكن أن تجري المناقشات خلال الأسبوع بين النادي التركي وباريس سان جيرمان.

بينما يريد باريس سان جيرمان تقليص قوته العاملة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يواصل نادي العاصمة الفرنسية تقليص حجم الفريق، وبعد رحيل النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم وإريك جونيور دينا إبيمبي، فإنه يريد باريس الانفصال عن ماورو إيكاردي.

وقد يكون هناك العديد من الأندية التركية المهتمة باللاعب الأرجنتيني الدولي، لكن يبدو أن جالطة سراي فقط هو المتقدم في الملف بصورة جادة.

وكان ماورو إيكاردي في ضمن خطط نادي فناربخشة التركي أيضًا، ولكن مهاجم باريس سان جيرمان لن يكون أولوية بالنسبة للأتراك خلال فترة الانتقالات هذه، حيث يفضل فريق المدرب خورخي جيسوس التعاقد مع ماكسي جوميز من نادي إف سي فالينس، وألكسندر سورلوث من آر بي لايبزيج.

أعلن الصحفي الإيطالي جيانلويجي لونجاري على حسابه على تويتر أن باريس سان جيرمان وجلطة سراي يجب أن يجتمعوا خلال الأسبوع لمناقشة جدوى عملية إرسال مورا إيكاردي إلى الدوري التركي، لذلك يظل رحيل الأرجنتيني ممكنًا، قبل أيام قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ترشيحاتنا