مستشفيات بنها الجامعية تكرم الطاقم الطبى المتميز فى وحدة «القسطرة المخية»

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، نخبة من الأطباء المتميزين، فى أداء مهام رسالتهم السامية، وذلك فى إطار تحفيز جميع العاملين بالمؤسسات الطبية والعلمية لتقديم أفضل ما لديهم من خدمات طبية تلقى الرضاء لدى المرضى المترددين على المستشفيات الجامعية ببنها.

وقام الدكتور محمد الأشهب، عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية ببنها، بتكريم الدكتور خالد سلام، رئيس قسم النفسية والعصبية والقائم بتدريب الأطباء العاملين بوحدة «القسطرة المخية»، وهى الخدمة الطبية التى حرصت إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، على تقديمها على أعلى قدر من المهارة الطبية.

وفى إطار متصل شمل التكريم الدكتور أمجد أنيس، مدرس مساعد بقسم المخ والأعصاب، والدكتور محمد حماد العزب، مدرس المخ والأعصاب والقسطرة المخية، والدكتور عمرو سمير الدسوقي، مدرس المخ والأعصاب والقسطرة المخية، والدكتور أحمد ابراهيم، المعيد بقسم المخ والأعصاب .. وجاء التكريم بحضور الدكتور حسام عبد العظيم، أستاذ ورئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة.

كان الدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية، قد أعلن بدء العمل واستقبال المرضى بوحدة القسطرة المخية بعد توقف أكثر من عامين.

وكشف الدخاخنى، أن وحدة القسطرة المخية، تعد الأولى من نوعها بمستشفيات محافظة القليوبية، وتخدم أهالى وأبناء محافظة القليوبية، والمحافظات المجاورة وتسهم بصورة كبيرة فى علاج حالات ضيق الشرايين المخية، وتصليح العيوب الخلقية، وإزالة الجلطات المخية الحديثة، لافتا إلى أنه يشرف على هذه الوحدة عدد من الكوادر الطبية والاستشاريين على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة، فيما يتم الاهتمام بتدريب  الأطباء المقيمين والمدرسين المساعدين على أعلى مستوى من أجل الوصول إلى خدمة طبية متميزة ولائقة لجميع المرضى.

جدير بالذكر أن الوحدة تعمل برعاية الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، والدكتور محمد الأشهب، عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، والدكتور عمرو الدخاخنى، المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعية، ويشرف على الوحدة الدكتور خالد سلام، رئيس قسم النفسية والعصبية بمستشفيات جامعة بنها.

يذكر أنه تم إحلال وتجديد وتطوير وحدة السكتة الدماغية بقسم النفسية والعصبية بمستشفيات جامعة بنها، ورفع كفاءتها من ٦ أسره إلى ١٢ سرير، وهو الهدف الذى تعمل من أجله مستشفيات بنها الجامعية لتطوير منظومتها الصحية ورفع كفاءة خدماتها الطبية المقدمة لمختلف المرضى المترددين على عياداتها ومستشفياتها الجامعية فى مختلف التخصصات والأقسام الطبية.

 

ترشيحاتنا