هشام يكن : الزمالك عاش موسم استثنائي واستحق الدوري 

هشام يكن
هشام يكن

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، أن فريقه عاش موسم استثنائي، وقاتل بجدارة من أجل تحقيق الدوري واستحق اللقب عن جدارة.

وتابع يكن خلال تصريحات إذاعية: "جوسيفالدو فيريرا المدير الفني نجح في التعامل مع الزمالك بشكل رائع وتخطى صعوبات كانت تعيق أي مدير فني آخر".

وأضاف نجم القلعة البيضاء السابق: "فيريرا رغم رحيل عدد من اللاعبين وأهم الأعمدة مثل طارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي، إلا أنه قاد الفريق بحنكة وحكيمة، والتعامل النفسي ساعده في التتويج باللقب".

واختتم: "محمد عواد حارس المرمى من أهم الأسباب لتحقيق لقب هذا الموسم بسبب تواجده في وقت صعب وتحمل المسؤولية، ويأتي بعده أحمد سيد زيزو الأفضل في الدوري، الذي حمل الفريق على عاتقه".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري رسميا  للمرة الرابعة عشرة في تاريخه قبل مباراته المرتقبة أمام الاتحاد السكندري حيث استفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني

ترشيحاتنا