أخر الأخبار

كلوب يضغط على إدارة ليفربول لحسم هذه الصفقة

 الألماني يورجن كلوب
الألماني يورجن كلوب

أشار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إلى خطط الريدز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والتي تقترب من الانتهاء ببداية سبتمبر المقبل، حيث يبدو كلوب منفتح على إضافة عنصر جديد للفريق.

وألمح يورجن إلى ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، في رسالة موجهة إلى ملاك الريدز، حرص من خلالها على الاعتراف بأنه "ليس مسؤولاً" عما يمكن للنادي إنفاقه في السوق، وفي السابق كان كلوب قد تراجع عن أي اقتراحات بشأن إبرام أي صفقة إضافية.

وبعد التعاقد مع داروين نونيز والثنائي الموهوب فابيو كارفالو وكالفين رامزي، كان من المفهوم أن الريدز قد أنهوا أعمالهم الانتقالات الصيفية، على الرغم من فشلهم في الحصول على لاعب خط وسط، بعد أن سبق ريال مدريد وتعاقد مع أوريلين تشواميني من موناكو الفرنسي، وعلى ذلك أوقف ليفربول خططه لتدعيم هذا القسم حتى العام المقبل.

وتعرض ليفربول لعدة إصابات دمرت صفوف الفريق، وقد تجبر الإدارة على إعادة النظر في سوق الانتقالات الخاصة بهم، وقد أصر كلوب سابقًا على أن ليفربول لن يضيف إلى قائمتهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة نتيجة للإصابات، ومع ذلك ألمح الألماني الآن إلى أنه يرغب في لاعب وسط جديد قبل إغلاق النافذة.

وكرر مدرب الريدز بأن أي تعاقدات جديدة محتملة يجب أن تكون "اللاعب المناسب" مع الانفتاح على أنه "ليس مسؤولاً" عما يتم إنفاقه على الانتقالات، قائلاً: "عندما يكون كل لاعب خط لائقًا 100% فسيكون لدينا أعداد كافية، ولكن حتى في ذلك الوقت نتطلع دائمًا إلى تعزيزات جديدة".

وأضاف: "علينا أن نفعل ذلك، وقد فعلنا ذلك دائمًا تأكد من أنه يجب أن يكون اللاعب المناسب وإذا لم يكن اللاعب المناسب متاحًا في هذه اللحظة، فإننا نميل إلى التعامل مع ما لدينا بدلاً من التعاقد مع لاعب ليس بنسبة 100 في المائة صحيح، هذا الوضع لم يتغير".

وواصل: "يجب علي دائمًا قبول ذلك ودائمًا ما أقبل هذا كل شيء. ليس من المنطقي أن تقلق بشأن شيء لا يمكنك تغييره، هذا إهدار للطاقة وإهدار للإيجابية".

وأكمل: "أنا أحب هذه المجموعة، أنا أحب هذه المجموعة حقًا، وليس لأنهم يتمتعون بمظهر جيد جدًا، لا هذا لأنهم شخصيات رائعة وعرضوها مرة أخرى يوم الاثنين، الآن دعنا نذهب ولا نقلق باستمرار بشأن هذه الأنواع من الأشياء، الحقائق هي الحقائق فلنقبلها وننطلق من هناك".

ترشيحاتنا