الإعدام لقاتل ربة منزل.. خنقها بالإيشارب وذبحها بالسكين

.
.

 

قضت محكمة جنايات بنها، عاطلا بمدينة الخانكة، بالإعدام شنقا، لقيامه بقتل ربة منزل، حيث صدقت المحكمة بالإعدام شنقا على المتهم بعد ورود رأي فضيلة مفتي الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

صدر الحكم بالدائرة الثالثة بمحكمة الجنايات ببنها، برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين، وعضوية المستشارين عماد فتحي ويصا، ومصطفى خلف محمد أمين، ومصطفى أنور أحمد مؤمن، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

كانت تحقيقات النيابة العامة قد أثبتت أن المتهم «زكريا. ن»، 34 سنة، عاطل، قام بقتل المجني عليها «سهى. خ»، 42 سنة، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار، مستخدما «إيشارب» خاص بالمجني عليها، وتعدى عليها بخنقها به مستغلا ضعف قوتها، كما استخدم المتهم سلك دش، وجثم على المجني عليها، وأسرع مهرولا نحو المطبخ واستل منه «سكينا» وانهال به طعنا فى رقبة المجنى عليها فلقيت مصرعها فى الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها بدائرة قسم شرطة الخانكة، وبالانتقال والفحص بالشقة محل البلاغ تبين أنها شقة بالدور الرابع وباب الشقة مفتوح وبدخول الشقة وبالفحص تبين وجود جثة هامدة لسيدة في العقد الرابع من عمرها، وملقاة على ظهرها.

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة العاطل، وباستصدار إذن من النيابة بضبطه تمكنت قوة من مباحث الخانكة بإلقاء القبض عليه، وبمواجهته أمام النيابة العامة، اعترف بتفاصيل جريمته البشعة، فتمت إحالته النيابة للمحاكمة الجنائية التى أصدرت المحكمة حكمها بإعدامه.