نائبة محافظ القاهرة تتابع إزالة التعديات بمنطقة عرب الوالدة في حلوان

حملة مكبرة لتنفيذ قرار إزالة مخالفات بمنطقة عرب الوالدة
حملة مكبرة لتنفيذ قرار إزالة مخالفات بمنطقة عرب الوالدة

أكدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على أن المنطقة الجنوبية بمختلف أجهزتها التنفيذية ستتصدى بكل حزم وحسم لحالات التعدي، ولن يتم التهاون في التعامل مع هذا الملف وصولا للقضاء على هذه المخالفات حماية لحقوق الدولة والأجيال القادمة.

 

وفي هذا السياق قامت الأجهزة التنفيذية بحي حلوان برئاسة هالة سيد عبد النبي رئيس الحي بالتنسيق مع مسئول ملف التعديات بالمنطقة الجنوبية، بشن حملة مكبرة لتنفيذ قرار إزالة مخالفات بمنطقة عرب الوالدة بحلوان.

 

وشددت نائب محافظ القاهرة على ضرورة المتابعة المستمرة لكافة أعمال الإزالات التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية بأحياء المنطقة الجنوبية وعدم عودة مثل هذه التعديات مرة آخرى بعد بذل الجهود وتوفير المعدات والفرق المساعدة وخاصة بعد توفير وتفعيل منظومة رصد المتغيرات المكانية للاستفادة منها في التعامل مع آية مخالفة يتم رصدها.

 

وأضافت أن كل حي من أحياء المنطقة الجنوبية لديه وحدة لرصد المتغيرات المكانية والتي ترصد بالأقمار الصناعية وبدرجة دقة عالية والتي تشمل رصد التعديات أو ظواهر تعلية المباني أو توسعها أو إنشاء جديد وبصورة محدثة أولا بأول على أن تقوم الأحياء بمتابعتها يوما بيوم وإعداد للتقارير الخاصة بالإزالة، وحصر أسماء وأماكن المخالفات وتوفير بياناتهم الشخصية و الإزالة الفورية.

 

وشددت المهندسة جيهان عبد المنعم على التعامل الفوري مع آية مخالفة يتم رصدها بالتنسيق مع الجهات المعنية وقوات إنفاذ القانون ومحاسبة المقصرين و بذل أقصى الجهود للقضاء على هذه الظاهرة بكل حسم وعدم التهاون.

ترشيحاتنا