فرديناند ينتقد تعاقد مانشستر يونايتد مع كاسيميرو

 كاسيميرو
كاسيميرو

صرح أسطورة مانشستر يونايتد ريو فرديناند أن هناك جوانب سلبية وراء وصول كاسيميرو إلى أولد ترافورد.

سجل لاعب خط الوسط البرازيلي عقدًا مدته أربع سنوات ، مع خيار لمدة عام إضافي ، بعد صفقة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني مع ريال مدريد.

واستمتع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بمهمة مذهلة لمدة تسع سنوات مع ريال مدريد والتي شهدت فوزه بثلاثة ألقاب في الليجا وكأس الملك 2014 وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، يعتقد فرديناند أن التقدم في السن للاعب البرازيلي الدولي ، وعدم وجود قيمة إعادة البيع ، والتنقل ، وعدم الخبرة الممتازة يمكن أن تعمل ضد مانشستر يونايتد.

وقال المدافع الأسطوري لبودكاست: "هل هناك سلبيات؟ نعم.

أضاف :"من الواضح أن العمر ، 30 عامًا. لن أقول إن هذا أمر سلبي كبير ، لكنني أعتقد أنه إذا كنت تتحدث من وجهة نظر تجارية ، فلن تكون هناك قيمة لإعادة البيع، ثم من الواضح أنك ترتد فوق تلك الأجور. لذلك من المحتمل أنك تبحث في مكان ما بالقرب من 100 مليون جنيه إسترليني - إذا حصلت على تغيير من ذلك ، فستكون محظوظًا".

تابع :"في الوقت الذي لا نملك فيه الموارد المالية ، لا يبدو أنه يمكننا جلب لاعبين كبار وضعنا كل شيء فيه. لذا فهو بحاجة إلى العمل".

أكمل :"أن يأتي كاسيميرو من إسبانيا إلى فريق محروم تمامًا من أي ثقة ، فهو يكافح تمامًا في جميع المجالات ، وخاصة من الناحية التكتيكية والبدنية والعقلية".

واصل :"أعتقد أنه سيكون طلبًا كبيرًا أن يأتي شاب يبلغ من العمر 30 عامًا ، ويعيد شحن طاقته ، ويعيد التشغيل مرة أخرى".

ويعتقد الدولي الإنجليزي السابق أن يونايتد يمكن أن يستفيد من خبرة البرازيلي وعقلية الفائز والنجاح الحقيقي والذكاء التكتيكي.

وأضاف فرديناند: "أولاً وقبل كل شيء ، الرجل فائز حقيقي ، إنه يعرف كيف يفوز ، لقد كان جزءًا لا يتجزأ من كل شيء إيجابي عن ريال مدريد في السنوات الأخيرة".

أكمل :"[كان] أحد اللاعبين الرئيسيين إلى جانب أمثال لوكا مودريتش ، توني كروس ، كريم بنزيما. كريستيانو [رونالدو] قبل ذلك".

واصل :"عندما تأتي المباريات الكبيرة ، يقدم هذا الرجل. إنه يعرف ما يفعله ، إنه موجود هناك، ليس هناك إثارة معه. إنه ليس تاجرًا متدرجًا ، وليس رجلًا ماهرًا ، وليس شخصًا يريد إخراج المعجبين من مقاعدهم بقليل من المهارة".

ختم حديثه :"إنه أولاً وقبل كل شيء لاعب كرة قدم جماعي ، وهو ما أحبه فيه. إذا كانت هناك معركة ، فهو الرجل الذي تريده إلى جانبك".

ترشيحاتنا