لاعب ليفربول السابق يكشف عن توقعاته لمباراة مانشستر يونايتد

مارك لورنسون
مارك لورنسون

يأمل ليفربول في استعادة عافيته من أدائه المنخفض أمام فولهام وكريستال بالاس بنتيجة كبيرة ضد مانشستر يونايتد ، وقد قال لاعب الريدز السابق، مارك لورنسون، رأيه في الكيفية التي يعتقد أنها ستسير بها المباراة.

وقال في تصريحاته :"تين هاج سيضطر إلى البدء في بناء مركز الظهير لأنه من السهل جدًا اللعب والتسجيل في مقابل أنه يحتاج إلى الحصول على تغيير نظامه. إذا تمكنوا من ترتيب الدفاع ، فسيكون لديهم شيء للعمل عليه ، لكنهم في حالة من الفوضى. قصر. لا أرى نتيجة 5-0 مثل الموسم الماضي، لكن قد يفوز ليفربول 2-1".

أضاف :"بالتأكيد لن تكون مباراة سهلة ضد فريق إريك تين هاج ولذا سيضمن يورغن كلوب إعداد لاعبيه لمباراة صعبة في أولد ترافورد".

تابع :"لقد كانت أول مباراتين صعبتين حقًا في مانشستر بالنسبة لمدرب أياكس السابق وسيخرجون للتعافي من الهزائم المتتالية ، فقد خسرنا واحدة فقط من مبارياتنا الـ12 الماضية في الدوري الإنجليزي ضد منافسينا القدامى وهم كذلك".

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها الفريقان بعضهما البعض خلال المباريات الثلاث الأولى من موسم الدوري منذ 2013/2014 ، عندما تمكن ليفرول من تحقيق فوز 1-0 على ملعب أنفيلد بفضل هدف دانييل ستوريدج.

ترشيحاتنا