بيولي: بن ناصر لاعب متكامل.. ولدينا الجاهزية للحفاظ على الإسكوديتو

 ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي

أوضح ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق إيه سي ميلان، أن الموسم الماضي، شهد معرفة فريقه لمسار الأمور ولذلك امتلك الكثير من الخبرة والحماس والوعي، ومن ثم سيشهد الموسم الجديد السير على نفس المنوال.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أتالانتا في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي: "لقد استعدينا جيدًا المباراة، أتالانتا فريق قوي للغاية، ونحن نعرفهم جيدًا، نحن مستعدون لإظهار طريقتنا في اللعب".

وأضاف: "إنها خطوة للتطور، لرؤية أدائنا وكل لعبة تمنحك بعض المؤشرات، لقد غيروا بعض اللاعبين ، لكن ليس إطار العمل، إنهم يجمعون التنظيم والقوة والجودة، إنها مواجهة مباشرة، مباراة مهمة تصل في وقت مبكر من التقويم يجب أن نواجهه بأفضل طريقة ممكنة ".

وواصل: "تونالي لاعب وسط كامل. يحتاج خبرة المواقف لتفسيرها، وجدت ولدًا شديد التواضع والرغبة في العمل، إنه يعلم أنه يجب أن يستمر في هذا الطريق، ويجب أن يكون طموحًا لأن لديه إمكانات كبيرة، لكن يجب أن يحافظ على هذه الرغبة والكرم وهذا الشعور بأنه ميلاني، عندما تلعب بشغف يمكنك أن تعطي شيئًا أكثر".

وتابع: "إذا كنت ترغب في اللعب لميلان، فعليك قبول منافسة رائعة مع زملائك في الفريق، أعرف بالفعل أن خيارات الغد ليست سهلة، يمكن للكثيرين اللعب من البداية، ولكن سيتعين عليهم اتخاذ الخيارات أيضًا لتغيير اللعبة، أوريجي أفضل وتشارلز دي كيتليراي يعمل معنا لأسبوع إضافي، عدلي وجيرود هم أيضا أفضل".

وكشف: "لقد قام دي كيتليراي بعمل جيد جدًا في كل من اليمين والمركز ومن اليسار، ومع ذلك، بدأت جميع أفعاله من مركز وسط الملعب من الصعب اللعب بدءًا من اليمين، مهمتي هي جعل الجميع يقدمون أفضل أداء، ثم حقيقة أنه يستطيع التحرك من وقت لآخر قليلاً إلى اليمين أو أكثر قليلاً إلى اليسار هي ميزة".

وأردف: "بوجيا؟ سماته الجسدية ووزنه يمثلان مشكلة كبيرة وهي التي جعلته يفقد أسبوعًا من العمل وثلاث مباريات ودية كان من الممكن أن تكون هناك حاجة إليه، الآن هو مستعد لتقديم يد المساعدة".

وأشار: "بالإضافة إلى إبراهيموفيتش ، توقف كرونيتش بسبب مشكلة في العضلات، ميسياس وسايليمكرس لديهما نفس الدور والخصائص المماثلة، أحدهما أعسر وهو أفضل في الحفاظ على السعة".

وزاد: "بن ناصر؟ هو لاعب كامل، إذا كان ذلك من حيث، إذا كان أطول أو أقصر، فهذا يعتمد على الطريقة التي نريد أن نبني بها، إذا كان هناك متوسطان أم لا، إذا كان هناك متوسطان، فسيكون كلاهما أقل، وإلا واحد من الاثنين سيرتفع للإدخالات".

ترشيحاتنا