بفيلم ومسلسل وأغنية.. ميرهان حسين تعيش حالة نشاط فني

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تعود الفنانة ميرهان حسين إلى نشاطها الفني المعتاد خلال الفترة الحالية باستعداداتها لطرح احدث اعمالها حيث تعود مرة اخرى للجمهور بـ 3 اعمال فنية جديدة ومتنوعة تبدأ بقرب انتهاء تصوير مشاهدها في فيلم " اتنين للإيجار" خلال الايام المقبلة.

الفيلم من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومن تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي كما تشارك الفنانة ميرهان حسين في بطولة مسلسل "الونش" مع محمد رجب ومحمود عبد المغنى ومنة فضالى وايهاب فهمى ليكون التعاون الثالث بينها وبين محمد رجب بعد فيلم "الخلبوص" والذي تم عرضه في عام 2015 ومسلسل "علامة استفهام" والذي تم عرضه عام 2019.

مسلسل "الونش" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق كما تستعد ايضا لطرح اغنية جديدة بعد غياب عن الغناء وذلك في إطار أحداث فيلمها الجديد "إتنين للإيجار" من كلمات سامح الكومي والحان خالد سلطان وتوزيع إسلام شيبسي.

ويذكر أن الفنانة ميرهان حسين قد شاركت مؤخرا في عدد من الاعمال الدرامية ابرزهم مسلسل "نقل عام" من بطولة محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر ومحمد محمود عبد العزيز ودينا ونور خالد النبوي من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

كما شاركت في مسلسل "أنا وهي" من بطولة اشرف عبد الباقي وهنا الزاهد واحمد حاتم ومحمود البزاوي من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

ترشيحاتنا