برناردو سيلفا في طريقه للاستمرار رفقة مانشستر سيتي

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

من المقرر أن يبقى برناردو سيلفا في مانشستر سيتي بعد انهيار انتقال برشلونة - حيث يحتاج الفريق الكتالوني الذي يعاني من ضائقة مالية إلى جمع 85 مليون جنيه إسترليني مقابل خدماته.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن صانع الألعاب البرتغالي سيركز الآن على اللعب في ملعب الاتحاد بعد صيف آخر يربطه بالانتقال إلى العمالقة الكاتالونيين ، مع ردع تقييم السيتي لأي مصلحة في برشلونة.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه أنه من المحتمل أن يبقى سيلفا في سيتي  وأنهم كانوا يبحثون عن بديل في حال تمكن برشلونة من التغلب على مشكلاتهم المالية. ومع ذلك ، من المحتمل أن يحتاج برشلونة إلى إنفاق 80-85 مليون جنيه إسترليني للحصول على سيلفا والتأكد من تسجيله في الليغا.

وأخبر سيلفا عن رغبته في جعل الانتقال يحدث الأسبوع الماضي ، قائلاً: "لقد كنت منفتحًا مع [سيتي] وهم يعرفون ما أريد".

أضاف :"إنه ناد كبير ولا يريدون لاعبين غير سعداء في النادي. يقولون لنا جميعًا دائمًا أنه إذا لم تكن سعيدًا ، يمكنك الذهاب".

وكان اللاعب مهتمًا باللعب بالقرب من عائلته في البرتغال وفرصة اللعب في الدوري الإسباني ، لكن يبدو أنه سيظل محترفًا ويلتزم تمامًا مع السيتي هذا الموسم.

خاض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 253 مباراة مع السيتي في جميع المسابقات ، وسجل 48 هدفًا وقدم 50 تمريرة حاسمة ، وأصبح من المشجعين المفضلين باسمه حيث تم تشجيع اسمه بصوت عالٍ في ملعب الاتحاد ضد بورنموث يوم السبت.

ترشيحاتنا