ليفربول ينعي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

 نادي ليفربول
نادي ليفربول

تقدم نادي ليفربول المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، برسالة تعزية لضحايا حريق كنيسة أبو سيفين والذي نتج عنه العديد من الوفيات والجرحى.
نشر نادي ليفربول على صفحته الرسمية على موقع التواص الاجتماعي تويتر، تغريدة جاء فيها: "خالص تعازينا من نادي ليفربول إلى جميع أهالي ضحايا حريق كنيسة المنيرة في محافظة الجيزة المصرية ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين".


وكان كتب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول، قبل قليل رسالة تعزية على «تويتر» للضحايا جاء فيها: «خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبوسيفين مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين».
وكان قد نشب حريق صباح اليوم، الأحد، في كنيسة الشهيد العظيم أبوسيفين في المنيرة، وتوفى 41 شخصًا وأصيب أكثر من 10 أشخاص آخرين متأثرين بهذا الحادث.
يذكر أنه كانت قد تبلغت صباح اليوم الأحد الأجهزة الأمنية بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات ، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.
وأكدت وزارة الداخلية، أن حدوث خلل كهربائي وراء حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، حيث تبلغ للأجهزة الأمنية فى حوالى الساعة 9 صباح اليوم، الموافق 14 الجارى، حدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة. 
وأسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثانى بمبنى الكنيسة، والذى يضم عدد من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائى وأدى ذلك لإنبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسى فى حالات الإصابات والوفيات، ويجرى حالياً أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ترشيحاتنا